مطعم تشيبرياني دبي يفتتح منفذاً مؤقتاً في فعالية أسبوع دبي للساعات2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
مطعم تشيبرياني دبي يفتتح منفذاً مؤقتاً في فعالية أسبوع دبي للساعات2021
مقالات ذات صلة
فندق فيرساتشي يفتتح في دبي ..
مطعم أتيليه دي جويل روبوشون في دبي يفتتح ترّاسه المميز لاستقبال الضيوف
Dior تقدّم متجراً مؤقتاً في قسم Level للأحذية في دبي مول

أعلن مطعم تشيبرياني دبي عن افتتاح منفذ حصري مؤقت ضمن فعاليات الدورة الخامسة من أسبوع دبي للساعات التي تُقام بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده في قرية البوابة، مركز دبي المالي العالمي، وذلك في الفترة الممتدة من 24 ولغاية 28 نوفمبر 2021.

وسيحظى زوّار معرض الساعات الإقليمي بفرصةٍ استثنائية لتذوّق أشهى الأطباق والمشروبات التي يقدّمها مطعم تشيبرياني. وسيقدّم المنفذ المؤقّت قائمة الفطور مع خيارات البيض، والمعجنات الطازجة مع الشاي والقهوة من الساعة 9 وحتى 11:45 صباحاً؛ بالإضافة إلى قائمة الغداء المحددة والتي تتضمن إبداعات المطعم الخاصّة مثل طبق كارباتشينو وجبنة البوراتا والسلطات ووجبات النيوكي. وسيحظى عشاق المعجنات بفرصة تذوق مجموعة مذهلة من كعك البومبولون وتيراميسو الفستق وميرينج الفانيليا وكيك الشوكولاتة وحلوى الكانولي وحلوى البابا المحشوة بالكريمة وغيرها من الأصناف التقليدية الإيطالية التي ستُعرض بشكل دائم ضمن واجهة زجاجية.

وتشمل قائمة الأطباق الحصرية مجموعةً من الأطباق الاستثنائية الخاصة بالمطعم مثل جبن بوراتا وكارباتشيو وباستا تاليوليني والتي تكتمل مع النكهات الغنية للكمأة البيضاء الموسمية.

كما يتيح المنفذ لضيوفه الفرصة لإضافة الكمأة المبشورة الطازجة على أي من أطباق قائمة المأكولات المصممة خصيصاً ليتم تقديمها خلال المعرض.

ويُمكن للزوّار الراغبين باختيار مساحةٍ خاصة بالاجتماعات الاستمتاع بالأجواء المثالية للمنفذ المؤقّت الذي يوفّر مجموعةً واسعةً من المشروبات كالموكتيلات والعنب الفاخر والمشروبات الفوّارة بالإضافة إلى كوكتيل بيليني التقليدي الذي أبدعه غوسيبي تشيبرياني في عام 1948 ضمن مطعم هاريز بار في البندقية إلى جانب مجموعة مختارة من أصناف الشاي والقهوة.

ويستقطب أسبوع دبي للساعات الذي يُقام برعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، الزوّار من جميع أنحاء العالم مما يمنح تشيبرياني فرصةً رائعة لاستقبالهم ومنحهم تجربةً استثنائية تعكس تميّز الإمارة وتاريخ العلامة العريق.

ويمكن الحصول على الأطباق والمشروبات بأسعار تُحدد حسب الطلب، بينما يمكن الحصول على قائمة الغداء المحددة مقابل 250 درهم إماراتي يُضاف إليها ضريبة القيمة المضافة ورسوم الهيئة.