صيحات جمالية غريبة في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
صيحات جمالية غريبة في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
أفضل اتجاهات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
الصيحات الجمالية من أسبوع الموضة في لندن هي..
أبرز الصيحات الجمالية خلال أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2017

يبدو أن لندن تفعل ما تفعله بشكل أفضل من خلال إنتاج أعمال فنية لا تُنسى على المدرج وخلف الكواليس.

يتمتع مصممو الأزياء في المملكة المتحدة بتاريخ طويل في الاستلهام من ثقافة الشباب، وغالباً ما يحذو مظهر جمال عروضهم حذوها من خلال الجرأة والتفرد والإبداع.

في عرض Poster Girl SS23، حصلت شقوق الحاجب على تحديث للأزياء الراقية بفضل الخط المسمى باسم خبيرة المكياج إيزامايا فرينش ورؤيتها الفريدة. بعد أيام قليلة من أسبوع الموضة في لندن الأكثر مشاهدة في الذاكرة الحديثة، بدأت الأمور بالفعل بداية مثيرة.

 Isamaya Ffrench

في عرض Poster Girl، قسمت Ffrench حواجب عارضات الأزياء باستخدام ISAMAYA Browlacq Brow Laminator، تاركة الكثير من الفراغ المرئي الذي يقطع الشعر.

بدت الحواجب اللافتة للنظر أكثر تطرفاً وإثارة عند إقرانها بالثقوب في شفاه وأنوف وحواجب العارضات.

كما أكملت ثورة الحواجب مع لمعان حول العين الشبيه بالعرق المصنوع من ظل جفون Ffrench.

الحواجب

من الناحية الجمالية، لا يمكن أن يكون هناك أكثر توافقاً من Poster Girl و Ffrench. حيث تشترك خبيرة المكياج المبدعة والمصمم في حب الأشخاص غير التقليديين بشكل رائع، وبلغ هذا التوافق ذروته في هذا التعاون تحت عنوان الجرونج.

خبيرة المكياج  Isamaya Ffrench

نجوم مثل Cardi B و Paris Hilton و Chloë Bailey و Megan Thee Stallion جميعهم من المعجبين الموثقين  لـ Poster Girl،  بينما يشمل عملاء Ffrench بيلا حديد ومادونا وكيت موس. معاً إنها عاصفة مثالية لتآزر الفتيات.

أسبوع الموضة في لندن عند Ffrench حافل بالازدحام، حيث تعمل كخبيرة مكياج رائدة في عروض أخرى، بما في ذلك العرض التقديمي اللامع KNWLS LONDON و 16 Arlington. 

أسبوع الموضة في لندن