ظلال أيقونية لأحمر الشفاه باللون الأحمر تنطلق في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
ظلال أيقونية لأحمر الشفاه باللون الأحمر تنطلق في موسم الأعياد
مقالات ذات صلة
كيف تتألقين باللون الأحمر في موسم الأعياد لعام 2022
إليك كيف تبدين متألقة باللون الأحمر في موسم الأعياد لهذا العام
ديور تستوحي من فستانها الأيقوني أحمر شفاه

إنه موسم الأعياد وقد حان الوقت لرسم كل شيء باللون الأحمر!

غالباً ما يُنظر إلى اللون القرمزي لأحمر الشفاه على أنه كلاسيكي، ولكنه في نفس الوقت يجعل أي إطلالة احتفالية بسهولة. هناك الكثير من الظلال لأحمر الشفاه الأحمر مثل غير اللامع، أو الساتان، أو الحريري، أو اللامع، وهو لون يتناسب بشكل جيد مع أي زي من الأزياء، سواء كان فستان ضيق أو جينز غير رسمي وقميص.

ومع اقتراب العطلة ارتدي اللون القرمزي الأيقوني لأحمر الشفاه من أفخر العلامات التجارية.

أحمر الشفاه الأحمر من غوتشي GUCCI Rouge À Lèvres Lunaison Lipstick Holiday:

انغمسي في البهجة الاحتفالية مع اثنين من درجات اللون القرمزي لإصدار Gucci المحدود. ينضح 505 Janet Rust بسحر هوليوود العتيق بألوان تحتية بنية، بينما يرسم 515 Devotion درجات برتقالية محايدة تناسب جميع ألوان البشرة. إن تركيبته الغنية والقشدية تعطي نتائج رائعة مثل لمعان قزحي الألوان تحت الضوء.

GUCCI Roug

أحمر الشفاه الأحمر من غيرلان GUERLAIN Rouge G Luxurious Velvet Metal Lipstick:
من شكل المنتج الذي يساعد على تحديد الشفاه بشكل مثالي إلى الرائحة الجذابة. رائحة حلوة من الزهور تغطي شفتيك. يعطي هذا المنتج خط شفاه لا تشوبه شائبة دون الحاجة إلى منتج إضافي آخر. تسهل الظلال المعاصرة ذات اللون الأحمر المكثف إعادة تطبيقه عند الحاجة.

GUERLAIN Rouge

أحمر الشفاه الأحمر من جيفنشي GIVENCHY Le Rouge Interdit Intense Silk Lipstick:

يقع أحمر الشفاه الحريري بين اللمعان العالي وغير اللامع، مما يمنحك ملمساً ناعماً. صُنع عطر Le Rouge من جيفنشي بمستخلص مسحوق حرير فائق الحساسية ويدوم لمدة 12 ساعة. إنه مناسب جداً لأولئك الذين يريدون نغمة أعمق أو أكثر لفتاً للانتباه.

GIVENCHY Le Rouge Interdit Intense Silk Lipstick

أحمر الشفاه الأحمر من إستي لودر Pure Color Envy Matte Sculpting Lipstick:

ابتكري شكلاً مثالياً لشفتيك مع الشكل المتقن لأحمر الشفاه من إستي لودر. في تمريرة واحدة، يمكن للمستخدمين توقع لون أحمر مشبع يجف في النهاية إلى النهاية غير اللامعة. وعلى الرغم من ذلك، يظل المنتج مرطباً، حيث يحبس الرطوبة الطبيعية في شفتيك بينما يرفع غلافه الأملس مظهرك الأنيق.

ESTÉE LAUDER Pure Color Envy Matte Sculpting Lipstick

أناستازيا بيفرلي هيلز أحمر شفاه Matte & Satin Velvet Lipstick:
ستكونين بالتأكيد سعيدة بمعرفة العدد الكبير من درجات الياقوت من أناستازيا بيفرلي هيلز. يمكن العثور على اللون الأحمر الخالص في هذه المنتجات بينما يتكون الأحمر الملكي من قاعدة أرجوانية. ومع ذلك، فإن كلتا الظلال عالمية على حد سواء وستكمل ألوان البشرة المختلفة.

أناستازيا بيفرلي هيلز أحمر شفاه Matte & Satin Velvet Lipstick:

توم فورد BEAUTY Lip Color Satin Matte Lipstick:
يمكن أن يقدم أحمر الشفاه Tom Ford Beauty خفيف الوزن تغطية كاملة ويدوم طويلاً، مع مجموعة متنوعة من درجات الألوان من الوردي الدخاني إلى الأحمر القرمزي. على الرغم من أن هذا المنتج ينتهي بتأثير غير لامع، إلا أن تركيبته ترطب الشفاه. والنتيجة هي لمسة نهائية ناعمة مع إخفاء شقوق الشفاه.

TOM FORD BEAUTY Lip Color Satin Matte Lipstick