عرض Sportmax لخريف 2021 في السبت 27 فبراير

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
عرض Sportmax لخريف 2021 في السبت 27 فبراير
مقالات ذات صلة
SILK عرض جديد في متحف Salvatore Ferragamo
العارضتان الصينيتان HeSui و Wang Wen Qin في حفل Times of the Time
صالون بوتيغا فينيتا 02

استعد لعرض أزياء Sportmax لخريف وشتاء 2021.

كشفت العلامة التجارية سبورت ماكس Sportmax عن موعد العرض الالكتروني الجديد لمجموعتها لخريف وشتاء 2021، ذلك في يوم السبت 27 فبراير، في تمام الساعة الـ10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

Sportmax احتفلت بـ50 عاماً من الموضة

للاحتفال بمرور 50 عامًا على Sportmax ، نلقي نظرة عبر العقود على مفهوم الموضة الذي وُلد في عام 1969 وكيف يدفعنا إلى الأمام منذ ذلك الحين.

للاحتفال بهذا المعلم التاريخي في رحلة Sportmax، قدمت العلامة التجارية مجموعة الذكرى الخمسين المكونة من 15 قطعة حديثة مصممة وفقاً لتاريخهم الفريد، تم إعادة صياغتها وإعادة تشكيلها في لوحة من طرق الألوان المثيرة في السبعينيات. كلاسيكيات حقيقية مع تقدم تدريجي وتطور معاصر.

وأصدرت العلامة التجارية وقتها كتاباً للمظهر فريداً من نوعه يأخذنا في رحلة عبر تاريخ Sportmax ، الذي أسسه أخيل ماراموتي بعد حدس فريد: أن نكون دائمًا في طليعة الأسلوب المعاصر.

ينقسم الكتاب على مدى خمسة عقود - من السبعينيات إلى اليوم - يأخذنا في رحلة Sportmax ، تتخللها سلسلة من التعاون المرموق. كتبه Luke Leitch وتحريره Olivier Saillard ونشرته العلامة التجارية الفاخرة Assouline ، وسيكون الكتاب متاحًا على www.assouline.com في جميع أنحاء العالم في جميع متاجر Assouline وفي متاجر مفاهيم مختارة.