عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2020
عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

رفضت كل من دار Etro وDolce&Gabbana الإيطاليّة التخلي عن عروض الأزياء التقليديّة خلال أسبوع ميلانو للموضة الذي ستكون جميع عروضه المتبقية رقميّة، وسيمتدّ بين 14 و17 من شهر يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يقام هذان العرضان يوم 15 يوليو، بحيث تقدم دار Etro في الساعة العاشرة صباحاً عرضاً لمجموعاتها النسائية والرجالية الخاصة بربيع وصيف 2021 بالإضافة إلى المجموعة النسائية التحضيريّة لربيع 2021. على أن يقام العرض في فندق "فورسيزن" الذي يعتبر رمزاً للترف والديناميكيّة الاقتصاديّة في مدينة ميلانو.

عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا

أما عدد المدعوين، فسيبقى محدوداً جداً بهدف احترام التدابير الصحيّة المعتمدة للوقاية من انتشار وباء كورونا.

"قررنا تقديم المجموعات عبر عرض تقليدي بهدف إيصال رسالة دعم إيجابيّة يحتاجها في هذا الوقت كل من نظام الموضة ومدينة ميلانو". هذا ما أكده في بيان كل من كين وفيرونيكا إيترو المسؤولين عن الإدارة الإبداعية للأزياء الرجالية والنسائية في دار Etro.

وقد تابع البيان: "نحن ندرك أهمية التقنيّات الرقميّة ولكننا نؤمن أيضاً بالطاقة الحيوية للتفاعلات الحقيقيّة". والجدير ذكره أن العرض سيكون متاحاً للجمهور العريض بفضل التكنولوجيا الرقميّة، إذ سيتمّ بثّه مباشرةً عبر الإنترنت من خلال المنصّات الخاصة بدار Etro وبالغرفة الوطنيّة للموضة الإيطاليّة.

عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غاباناوكان الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا قد أعلن في بداية الشهر الجاري عن المشاركة بالروزنامة الرسميّة لأسبوع الموضة في ميلانو من خلال عرض مباشر يقام يوم 15 يوليو عند الساعة 5,30 من بعد الظهر ويتضمن المجموعة الرجالية من الأزياء الخاصة بربيع وصيف2021.

مكان العرض سيكون حدائق حرم مستشفى Humanitas الجامعي، الذي يلقى دعم دار Dolce&Gabbana، على أن يتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصّات الدار وأسبوع ميلانو للموضة كون الحضور سيقتصر على حوالي 260 شخصا فقط.

في حين، تتحضر دار Dolce&Gabbana أيضاً لمناسبة أخرى في 3و4 سبتمبر المقبل في مدينة فلورنسا، حيث ستُقدّم مجموعات الأزياء النسائية والرجالية الراقية من خلال عرضين يقامان في مكانين مختلفين لم يتم الكشف عنهما بعد.

ومن المنتظر أن يبدأ أسبوع ميلانو للموضة بعد العروض الباريسيّة الراقية التي تقام بين 6و8 يوليو وأسبوع الموضة الباريسي للرجال الذي سيقام بين 9و13 يوليو. وسوف تكون هذه الفعاليات رقميّة. ولكن ذلك لم يمنع بعض دور الأزياء من التنويع في الصيغ المعتمدة، إذ أعلنت دار Valentino أنها ستقدّم عرضاً رقمياً يوم 8يوليو وحدث فعليّ يوم 21 منه بمدينة روما سيكون متاحاً أمام جمهور محدود.

أما دار Dior فقررت عرض مجموعتها الخاصة برحلات 2021 في مدينة ليتشي الإيطالية وبحضور عدد محدود أيضاً من المدعوين، على أن يتم نقل الحدث على المنصّات الرقميّة ليكون متاحاً أيضاً للجمهور العريض.

مجموعة David Koma لـCruise 2021

تحديد موعد إقامة أسبوع الموضة في باريس

Givenchy تكشف النقاب عن الإصدار الجديد من حقيبة Antigona