علامة أم سي أم تكشف عن تعاونها مع الفنّانة السعودية حنان كمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
علامة أم سي أم تكشف عن تعاونها مع الفنّانة السعودية حنان كمال
مقالات ذات صلة
تعرفي على وظائف أشهر مصممي الأزياء العالميين قبل الشهرة
تشكيلة ALEXANDER MCQUEEN للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2021
إيترو تفتتح متجراً مؤقتاً لموسم الصيف في مدينة فورتي دي مارمي الإيطالي

في إطار دعمها للمواهب المحلية وتمكين المراة، تكشف علامة أم سي أم المختصّة بابتكار سلع السفر والأكسسوارات الفاخرة، عن تعاون إقليمي مع الفنانة والمغنية السعودية حنان كامل.

الفنانة والمغنية السعودية حنان كامل

تعيد حنان إحياء تقاليد الشرق الأوسط عن طريق إدخال رموز ثقافية في فنّ الغرافيتي المعاصر الذي تقدّمه ضمن مجموعة محدودة الإصدار من 5 حقائب مزيّنة بحرفية فنية لا مثيل لها، ستتوفّر حصرياً على موقع Ounass.ae.

MCM

تكتنف المجموعة مزيجاً خارجاً عن المألوف من الأنماط بألوان نابضة بالحيوية لتبعث روحاً من المرح في كلّ قطعة. فهي تحتفي بالحرّية والتنوّع وتسرد قصصاً من وحي الحياة اليومية والثقافة في الشرق الأوسط، وفي الوقت عينه تعكس روح علامة أم إسي أم التي تجمع ما بين الجرأة والطموح وحبّ المغامرات.

MCM HANAN KAMEL

كما أنّ استخدام درجات غنية من الزهري، والأخضر والأزرق والأصفر، بالتزاوج مع درجات محايدة من الأسود والأبيض، يعزّز الطابع العملي ومتعدد الاستخدامات لحقائب المجموعة المُصمّمة مع مراعاة متطلّبات الجيل الجديد. والجدير ذكره أنّ هذه التشكيلة تسلّط الضوء على رؤية حنان لجرأة التعبير فيما تقدّم إشادةً بجذورها من خلال رموز ثقافية كالقمر الهلالي الذي يشير إلى بداية شهر رمضان، والنسر الذي يجسّد الشجاعة، والعزم والإرث. تحمل كلّ حقيبة في طيّاتها قصّةً مرسومة على نقشة visetos الشهيرة لدى علامة أم سي أم باللون الأسود ولون الكونياك، وهو لون كلاسيكي لدى العلامة.

MCM لاكسسوارات السفر

"بما أنّ الفنّ والموسيقى مصدرا إلهام أساسيّان بالنسبة إليّ، لم يصعب عليّ التعاون مع علامة تتحدّث اللغة نفسها. تحتفي هذه المجموعة بالتنوّع والثقافة، فيما تمكّن الجيل الجديد من إطلاق العنان لحريتهم الإبداعية إلى أقصى الحدود؛ فهنا لا توجد أي قوانين أو قواعد لباس". - حنان

MCM العلامة الفاخرة

"تتمثّل إحدى النوايا الكامنة وراء مبادرتنا الجديدة في التعاون لابتكار منتج بناءً على فكرة إعادة التدوير. إلا أنّ هذا المشروع يقدّم أيضاً حواراً حول قدرة الإبداع، وأهمية موضوع الاستدامة وطريقة تأثير الأزمة الراهنة علينا وعمليتنا الإبداعية. يُذكر أنّ حنان كامل هي الموهبة الإبداعية الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تنضمّ إلى منصّتنا الإبداعية العالمية حيث تشاركنا طاقتها وإبداعها الهائل. أعشق هذا التفاعل بين العلامة والمواهب الإبداعية من مختلف أنحاء العالم". - ديرك شونبيرغر، المدير الإبداعي العالمي، أم سي أم

الاكسسوارات الفاخرة mcm

ويندرج هذا التعاون الإقليمي الذي أثمر مجموعة أم سي أم من توقيع حنان كامل، ضمن المنصّة الإبداعية العالمية للعلامة. تتوفّر المجموعة الآن حصرياً على موقع Ounass.ae.

تعاون إقليمي مع الفنانة والمغنية السعودية حنان كامل