علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة
مقالات ذات صلة
علامة CAROLINA HERRERA تطلق تشكيلة CHALET المصغّرة الجديدة
علامة BY FAR تطلق تشكيلة جديدة حصرياً على موقع Net-a-Porter
علامة ماريا تاش تطلق تشكيلة خاصة بالعرائس

كشفت فوريه لو باج، العلامة الفرنسية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة من الحقائب الراقية بنقشاتٍ مموهة وتدرجات الأزرق المميزة. وتنفرد التشكيلة محدودة الإصدار بوزنها الخفيف واللون الأزرق بإلهام من سماء باريس والحدود الفاصلة بين الواقع والخيال. وتعكس الصور الترويجية للتشكيلة مشاعر الانطلاق والحرية والأمل التي تمثلها تدرجات الأزرق المفضلة لدى عشاق الموضة في كل مكان.

علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة 01

وتقدم العلامة تشكيلةً من الحقائب ومحافظ الجيب وحقائب اليد المصنوعة من قماش فاخر مزين بنقشات الحراشف والطبعات المموهة. وتبرز القطع الجديدة ضمن الصور الترويجية بلونٍ أزرق يتألق بتباينٍ بديع مع ألوان العلامة الأيقونية كالأزرق السماوي والأصفر الكموني. وتلتزم تشكيلة كاموفلاج بفلسفة العلامة الراسخة، حيث تقدم لعشاق الأناقة إطلالةً جريئة مع لمسةٍ عصرية تلائم الأجواء الشتوية.

علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة 02

وتوفر التشكيلة الجديدة مجموعةً من الحقائب بمختلف الأحجام والأشكال مع إمكانية تخصيص القطع عن طريق إضافة ميداليات تحمل حروفاً ورموزاً تعكس اللمسات الشخصية.

ديلي باتل 35

ديلي باتل 35

تشكّل حقيبة ديلي باتل 35 خياراً مثالياً للإطلالات اليومية في فصل الشتاء، حيث تتألق بقماشٍ فاخر مزين بنقشات مموهة بتدرجات الأزرق المميزة. وتتوفر الحقيبة بإصدارٍ محدود ينقل عشاق الأناقة إلى عالم التحدي والجرأة.

السعر 6630 درهم إماراتي

تيك إت إيزي 19

تيك إت إيزي 19

تتألق حقيبة تيك إت إيزي 19 بقماش مزين بنقشات الحراشف والطبعات المموهة باللون الأزرق التي تميز إصدارات التشكيلة الجديدة. وتضمن الحقيبة محدودة الإصدار والمزودة بأرقام تسلسلية إضفاء لمسة من الجاذبية والأناقة في موسم الشتاء. السعر 5360 درهم إماراتي

كاري أون 36

كاري أون 36

تتزين حقيبة كاري أون 36 بنقشاتٍ مموهة ولونٍ أزرق ملكي يخطف الأنظار. وتشكّل القطعة الفاخرة ومحدودة الإصدار خياراً مثالياً لإطلالةٍ شتوية أنيقة ترتقي بتنسيقات عطلة نهاية الأسبوع.

السعر 9950 درهم إماراتي

هولد مي تايت

هولد مي تايت

تأتي حقيبة الخصر هولد مي تايت بإصدارٍ محدود ورقم تسلسلي ضمن تشكيلة كاموفلاج آيس بلو الجديدة.

وتتميز الحقيبة بنقشاتٍ مموهة وتدرجات الأزرق المميزة لتضمن إطلالة متفردة لعاشقات الأناقة والإطلالات الحيوية.

السعر 3830 درهم إماراتي

حقيبة فون باوتش 18

حقيبة فون باوتش 18

تتميز حقيبة فون باوتش 18 بوزنها الخفيف وتصميمها الملائم لحجم وشكل الهاتف المحمول. وتتوفر الحقيبة بإصدارٍ محدود وتصميم مزين بنقشات مموهة مطبوعة بتنقية الشاشة الحريرية، حيث تشكل الخيار المثالي والأنيق لحماية الهاتف المحمول خلال فصل الأمطار.

السعر 3010 درهم إماراتي

محفظة الجيب

محفظة الجيب

تتوفر محفظة الجيب من تشكيلة كاموفلاج الجديدة بإصدارٍ محدود مع رقم تسلسلي خاص،

وتتألق بقماشٍ مزين بنقشات الحراشف المموهة بتدرجات الأزرق الفاتح والداكن التي تحاكي ألوان السماء في أيام الشتاء الباردة.

السعر 1790 درهم إماراتي

محفظة 6 سي سي إتوندار

محفظة 6 سي سي إتوندار

تجمع محفظة 6 سي سي إتوندار بين ألوان الأزرق الهادئ ونقشات التشكيلة المموّهة لتضيف لمسةً جريئة إلى إطلالات الشتاء المختلفة. وتتوفر المحفظة بإصدارٍ محدود مع باقي قطع تشكيلة كاموفلاج المميزة.

السعر 2190 درهم إماراتي

قبعة بيني

قبعة بيني

تشكل قبعة بيني محدودة الإصدار والمصنوعة من الصوف الناعم خياراً مثالياً لاستقبال أشهر البرد والثلج، وهي أولى ابتكارات العلامة من الإكسسوارات القماشية التي تجمع بين الدفء والأناقة على حد سواء.

السعر 970 درهم إماراتي

تتوفر تشكيلة كاموفلاج الجديدة الآن في متجر فوريه لو باج في دبي مول.