علامة LOEWE تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
علامة LOEWE تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
علامة Alexander McQueen تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2022
مجموعة LOEWE للسيدات لموسم ربيع وصيف 2023
علامة LOEWE تُطلق تشكيلة Paula’s Ibiza لموسم ربيع وصيف 2022

تطلق علامة LOEWE الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2023. وتعكس صور الحملة، التي يلتقطها Juergen Teller، الأناقة والطابع الفريد لكل شخصية مع أجواءٍ من المغامرة والمرح.

ويتعاون Jonathan Anderson، المدير الإبداعي لعلامة LOEWE، في الحملة الجديدة مع مجموعةٍ من المبدعين في مختلف المجالات، مثل المخرج Luca Guadagnino الذي يتولى إخراج فيلم Challengers القادم عام 2023. وتمثل الحملة الجديدة التعاون الثاني بين الموهبتين، حيث يتولى Anderson تصميم الأزياء للفيلم المرتقب. وتشمل باقي المجموعة أسماءً بارزة مثل مصممة الأزياء Sandy Powell، والممثلين Taylor Russell وTang Wei وLeo Wu وChloë Sevigny وNaomi Ackie، إلى جانب الفنانة Roni Horn وعارضة الأزياء Jeanne Cadieu والمغنية Yeri والفنانة Mari Natsuki.

وتستعرض الحملة الترويجية عارضي وعارضات الأزياء على شكل تماثيل حية وهم يحملون حقائب التشكيلة الجديدة مثل Puffer Goya وحقيبة Puzzle وقطعاً من تشكيلة The Chinese Monochrome الجديدة. كما يرتدي العارضون مزيجاً من الملابس الرياضية والمنفوخة وأزياءً بطابع سوريالي ويحدّقون بعدسة الكاميرا مباشرةً بنوعٍ من اللامبالاة. وتعكس صور الحملة أسلوب المصوّر Teller الذي يتميز بالجرأة والوضوح مع لمساتٍ من الفكاهة والمرح، مما يجسّد الأوجه المتعددة التي تمثّل هويّة علامة LOEWE.

وتستوحي تشكيلة The Chinese Monochrome تصاميمها من التقاليد الصينية القديمة في صنع الأواني الخزفية والتقنيات التراثية التي تعود إلى عهد أسرَتي مينغ وتشينغ الملكيَّتَين. وتتميز الأواني الخزفية التقليدية بدقة التفاصيل والتصاميم الإبداعية الناتجة عن قرونٍ من العمل الدؤوب والدقيق، حيث استلهم الصينيون القدماء أعمالهم الفنية من مشاهد الطبيعة المحيطة مثل ألوان الفاكهة والأشجار والسماء بعد هطول المطر. وتقدم التشكيلة الجديدة مجموعةً من قطع العلامة الأيقونية مثل حقائب Puzzle وHammock وGoya وBracelet Pouch وLuna وFlamenco، بألوانٍ أحاديةٍ مميزة مثل الأرجواني الباهت والرمادي المائل إلى الأخضر والبني المائل إلى الأخضر. وتعكس التدرجات الأحادية صفات القوة والجرأة التي تدور حولها التشكيلة. كما تظهر صور الأواني الخزفية على القمصان والكنزات التي يرتديها المشاهير مثل Tang Wei وLeo Wu وLuca Guadagnino.

وتطلق العلامة، بالتزامن مع إصدار التشكيلة، فيلماً وثائقياً قصيراً يلقي الضوء على التأثيرات الثقافية والتاريخية لصناعة الأواني الخزفية. ويضم الفيلم عدداً من الخبراء والخزفيين مثل Deng Xiping وNatasha Daintry، بالإضافة إلى Wang Guang Yao، وهو أستاذ وزميل أبحاث لدى متحف القصر في العاصمة الصينية بكين.

وتقيم علامة LOEWE، بمناسبة التشكيلة الجديدة، عرضاً خاصاً ضمن دورة هذا العام من معرض شنغهاي للفن المعاصر. وتستعرض العلامة الحقائب المميزة من تشكيلة The Chinese Monochrome إلى جانب قطع جديدة من الأواني الخزفية المصممة على يد الخزفي الخبير Deng Xiping. كما أعلنت علامة LOEWE عن تمويل برنامجٍ دراسي جديد حول صناعة الأواني الخزفية أحادية اللون لدى معهد جينغدتشن للخزف الذي يسعى للحفاظ على المهنة العريقة والتراث الثقافي المرتبط بها. وتُعد مدينة جينغدتشن، التي يعود عمرها إلى آلاف السنوات، عاصمة الخزف في جمهورية الصين الشعبية. أما معهد جينغدتشن للخزف، فهو الجامعة الوحيدة في الصين التي تقدم تخصصاتٍ متعددة تشمل الدراسات الخزفية.

شارك في الحملة الترويجية:

#LOEWE

#LOEWESS23

#LOEWE

#LOEWESS23

عارضة الأزياء الفرنسية Jeanne Cadieu التي ذُكر اسمها في العديد من المقالات الافتتاحية وظهرت على منصات عرض الأزياء في مختلف أنحاء العالم، ومنها عرض علامة LOEWE لموسم ربيع وصيف 2023.

المخرج والمنتج وكاتب السيناريو الإيطالي Luca Guadagnino الذي قدم أفلاماً شهيرة مثل I Am Love (2009)، وA Bigger Splash (2015)، وCall Me By Your Name (2017)، وSuspiria (2018)، إضافةً إلى المسلسل القصير على قناة HBO We Are Who We Are (2020). وتضم أعماله المقبلة فيلمَي Bones and All (2022) وChallengers (2023).

الفنانة الأمريكية Roni Horn التي تُعرف بأعمالها المتنوعة في الرسم والتصوير والنحت والأدب والأعمال التركيبية، والتي تستكشف جوانب مهمة مثل الطبيعة والإنسانية والمعاني والمنظور والعلاقة المعقدة بين الإنسان والأشياء من حوله.

الفنانة اليابانية Mari Natsuki التي بدأت مسيرتها الغنائية في طوكيو في سبعينيات القرن العشرين وسرعان ما حصدت شهرةً واسعة في أنحاء العالم. وتتنوع مواهب الفنانة لتشمل التمثيل والإخراج، حيث ظهرت في عددٍ من الأفلام والأعمال المسرحية وأدّت صوت شخصية Yubaba في فيلم الرسوم المتحركة Spirited Away من إنتاج شركة Studio Ghibli، كما تؤدي دور الشخصية في الإنتاج المسرحي للفيلم الذي صدر حديثاً.

مصممة الأزياء البريطانية Sandy Powell الحاصلة على جوائز البافتا والأوسكار عن أعمالها في أفلام Shakespeare in Love (1998)، وVelvet Goldmine (1998)، وThe Aviator (2004)، وThe Young Victoria (2009)، وThe Favourite (2018). وتضم أعمالها المقبلة فيلم Living (2022) والنسخة الجديدة من فيلم ديزني Snow White (2024).

الممثلة والمخرجة الكندية Taylor Russell، وهي سفيرة عالمية لعلامة LOEWE وتُعرَف بأدوارها في فيلم الدراما Waves (2019) والمسلسل التلفزيوني Lost in Space (2018 –2021). وبدأت Russell مسيرتها الإخراجية عام 2020 مع الفيلم الوثائقي القصير The Heart Still Hums، ومن المقرر أن تلعب دوراً في فيلم Bones and All (2022) من إخراج Luca Guadagnino وبطولة Timothée Chalamet وChloë Sevigny.

الممثلة الأمريكية Chloë Sevigny الحائزة على جائزة الغولدن غلوب والمرشحّة إلى جائزة الأوسكار والتي تُعرف بأعمالها الشهيرة في السينما والتلفزيون وأحدثها فيلم Bones and All من إخراج Luca Guadagnino وفيلم The Girl from Plainville. وتضم أعمالها المقبلة مسلسل Feud: Capote’s Women من إخراج Gus van Sant وبطولة Naomi Watts.

الممثلة الصينية والسفيرة العالمية لعلامة LOEWE Tang Wei والحائزة على جوائز من مهرجانَي Cannes وThe Golden Horse السينمائيين. كما أدت دور البطولة في فيلم Finding Mr. Right (2013) وهو أكثر الأفلام الرومانسية تحقيقاً للإيرادات في الصين. وتشمل أعمالها المقبلة فيلم Decision to Leave (2022) من إخراج Park Chan-wook.

الممثل الصيني والسفير العالمي للعلامة Leo Wu، وهو خرّيج أكاديمية بكين للسينما واشتُهر بفضل دوره في مسلسل The Legend and the Hero. وتضم قائمة أعماله المقبلة فيلم All Ears وفيلم Dwelling by the West Lake من إخراج Gu Xiaogang.

الممثلة وفنانة البوب الكوري Yeri، وهي إحدى فتيات مجموعة Red Velvet الغنائية. وظهرت Yeri في عدة أفلام وبرامج تلفزيونية، حيث أدت دور البطولة في مسلسل Blue Birthday والمسلسل الدرامي Mint Condition من إنتاج قناة tvN عام 2021.