علامة LOEWE للعطور تفتتح متجراً جديداً في أبوظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
علامة LOEWE للعطور تفتتح متجراً جديداً في أبوظبي
مقالات ذات صلة
علامة PINK تفتتح متجراً جديداً في ABC فردان
علامة LOEWE تفتتح متجراً موسمياً صيفياً في متحف الفنون في إيبيزا
Prada تفتتح متجراً جديداً في دبي مول

افتتحت علامة LOEWE للعطور متجرها المصغر الجديد في ياس مول بأبوظبي يوم 23 نوفمبر.

وتقدم العلامة لعملائها في متجرها الدائم الجديد تجربة عطرية غامرة تعكس هويتها الفريدة وحرصها الدائم على الجمع بين أعلى درجات الحرفية والتقنيات الصديقة للبيئة. وتسعى LOEWE من خلال متجرها الجديد إلى إعادة صياغة مفهوم متاجر البيع بالتجزئة، وتستعرض عطورها المميزة في المتجر المستوحى من الطبيعة، بما فيها تشكيلة عطور LOEWE Botanical Rainbow وتشكيلة LOEWE Home Scents للمعطرات المنزلية، إضافةً إلى عطور التشكيلة الحصرية Un Paseo por Madrid. 

ويتميز المتجر بتصميمه الدافئ الذي يوفر للعملاء مساحة فريدة لاستكشاف تجربة عطرية مميزة. 

لمحة حول تشكيلة عطور LOEWE Botanical Rainbow

تضم تشكيلة LOEWE Botanical Rainbow تسعة عطور منعشة تلائم مختلف المشاعر والأحاسيس والحالات المزاجية. وتتميز التشكيلة بخياراتها الواسعة من العطور المخصصة للرجال أو السيدات والروائح المناسبة لكليهما معاً. ويستمد كل عطر عبقه الفواح من أحد العناصر أو الظواهر الطبيعية التي تنعكس في لون العبوات وتصميمها الفريد من توقيع Jonathan Anderson، المدير الإبداعي لعلامة LOEWE. كما تحتفي العلامة في شهر سبتمبر بإضافة العطر العاشر إلى تشكيلتها الشهيرة LOEWE Earth.

لمحة حول تشكيلة معطرات LOEWE Home Scents 

تضم تشكيلة LOEWE Home Scents 11 عطراً فريداً يعبق كل منها بخلاصة عطرية مميزة من مصدر نباتي واحد أو زهرة أو عشبة معينة، بما فيها زهر العسل واللبلاب وأوراق الطماطم والسرو والعرقسوس والشوندر وتوت العرعر والأوريجانو والبازلاء والكزبرة والخيار. وتوفر العلامة هذه الروائح المنعشة على شكل شموع منزلية بثلاثة أحجام أو مجموعات من أعواد الخيزران المعطِّرة أو معطّرات الجو المنزلية أو حاملات الشمع المعطر، كما توفر بعض العطور المنتقاة على شكل صابون بقوام صلب وسائل.

وساهم النجاح الكبير الذي حققه إطلاق متاجر عطور LOEWE في اليابان في تعزيز حضور العلامة في المنطقة، حيث تدعو العملاء لاستكشاف تجربة غامرة في عالم العطور والروائح الاستثنائية.