غابرييلا هيرست تفوز بجائزة مصمم الملابس النسائية في 2020 من CFDA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
غابرييلا هيرست تفوز بجائزة مصمم الملابس النسائية في 2020 من CFDA
مقالات ذات صلة
دار ديور Dior تعرّفنا على نساء استثنائيّات مفعمات بالشغف والالتزام
حسين بظاظا يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بمجموعة NANCY AJRAM X BAZAZA
وزير المالية الفرنسي يدافع عن تورطه في صفقة تيفاني وLVMH

فازت مصممة الأزياء غابرييلا هيرست بجائزة مصمم الملابس النسائية الأمريكية لعام 2020 في حفل توزيع جوائز الأزياء CFDA، التي تم الكشف عنها في مقطع فيديو من قبل رئيس مجلس الإدارة، وذلك ظهر اليوم على Runway360، منصة CFDA الرقمية الجديدة وقنوات CFDA الاجتماعية.

منافسة قوية على جائزة مصمم الأزياء النسائية

قامت هيرست، التي ولدت في أوروغواي، ببناء شركة فاخرة للملابس الجاهزة والإكسسوارات النسائية على مبادئ الخلود والجودة والاستدامة. وكانت تنافس أشلي وماري كيت أولسن في The Row و Brandon Maxwell و Marc Jacobs و Tom Ford.

عند قبول جائزتها، شكرت هيرست زملائها المرشحين، قالت: "أشارك هذا مع فريقي، لأن الرؤية دون تنفيذها هي هلوسة. أريد أيضاً أن أشاركها مع أصدقائي وعائلتي، فنحن جميعاً نعرف كم يضحون من أجلنا. ولكن على وجه الخصوص جميع المصممين والمبدعين الآخرين الذين يمرون بهذه الأوقات، فنحن جميعاً في هذا معاً".

جائزة مصمم الأزياء الرجالية

فاز كيربي جين رايموند بجائزة مصمم الملابس الرجالية الأمريكية للعام عن باير موس.

تحدث جان ريموند ، الذي أسس شركته في عام 2013 ، عن تراثه ونشاطه، وكان يتنافس ضد إميلي آدامز بودي من أجل Bode و Thom Browne و Todd Snyder و Tom Ford.

جائزة مصمم الاكسسوارات

الفائز بجائزة مصمم الإكسسوارات الأمريكية لهذا العام هو Telfar Clemens for Telfar ، وهو مصمم أزياء أمريكي ليبيري ، وتفوق على منافسيه، أولسنز من The Row؛ هيرست جينيفر فيشر عن دور جينيفر فيشر لمجوهرات جينيفر فيشر ، وستيوارت فيفرز عن دور المدرب.

جائزة المصمم الأمريكي الناشئ

حصل كريستوفر جون روجرز على لقب المصمم الأمريكي الناشئ للعام. روجرز ، الذي فاز سابقاً بجائزة CFDA / Vogue Fashion Fund، وُلد في باتون روج ، لوس أنجلوس، وكان ينافس كينيث نيكولسون؛ بيتر دو ريس كوبر، وسارة ستودينجر وجورج أوغوستو عن فيلم Staud.

هذا العام ، تضمنت الجوائز فئتين جديدتين من الترشيحات هما: أفضل مصمم نسائي عالمي لهذا العام ومصمم عالمي للرجال.

فازت بييرباولو بيتشولي بجائزة أفضل مصمم عالمي للسيدات عن شخصية فالنتينو Valentino لقد تفوق على دانيال لي مع بوتيغا فينيتا Bottrga Venneta ودريس فان نوتن ميوتشيا برادا لبرادا Prada، وريك أوينز.

حاز Kim Jones من Dior على جائزة أفضل مصمم عالمي للرجال. كان ضد كريج جرين. دريس فان نوتن جوناثان أندرسون عن Loewe ، وفيرجيل أبلوه عن Louis Vuitton.

هذه هي أول جائزة أزياء CFDA لكل مصمم في الفئات الأمريكية الأربع ، وتمثل المجموعة الأكثر تنوعًا من المتلقين في تاريخ الجوائز البالغ 39 عامًا.

جوائز الموضة لعام 2020 برعاية Klarna ، خدمة الدفع والتسوق العالمية.

كان من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز الأزياء CFDA كحدث شخصي في 8 يونيو، ولكن تم تأجيله إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا COVID-19. تعد هذه الجوائز بمثابة أكبر جهة لجمع الأموال من CFDA للمنح الدراسية. بالتزامن مع إعلان الفائزين لعام 2020 ، كشفت CFDA أيضاً عن الفائزين بجوائز 2020 CFDA Scholar. هذا العام ، زاد البرنامج من جوائز الطلاب السنوية من 100،000 دولار إلى 175،000 دولار عبر سبع منح دراسية مؤهلة بقيمة 25،000 دولار.

علماء تصميم CFDA هم كريس بليزانت ، جامعة فرجينيا كومنولث ، و Yanbing Fan ، أكاديمية جامعة الفن. تنويه مشرف كايلي كارول ، جامعة فرجينيا كومنولث.

CFDA / K11 Scholar (MFA / MA) هو Uyen Tran ، مدرسة بارسونز للتصميم. تنويه مشرف إيفاريستو بيريرا ، كلية سافانا للفنون والتصميم. يذهب 25000 دولار من CFDA / K11 Scholar (BFA / BA) إلى Mohua Goswami ، معهد الموضة للتكنولوجيا. التنويه المشرف هو Yitao Li ، FIT.