فالنتينو تطلق مجموعة "الأشياء اليومية" مع بانتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
فالنتينو تطلق مجموعة "الأشياء اليومية" مع بانتون
مقالات ذات صلة
مجموعة ريزورت 2020 من فالنتينو
مجموعة فالنتينو شتاء 2016
مجموعة فالنتينو ريزورت 2017

أطلقت دار الأزياء الإيطالية فالنتينو مجموعة كبسولات "الأشياء اليومية" مع معهد Pantone Color Institute، وهو المرجع النهائي لكل الألوان، والتي تميزت بلونها الوردي PP الحصري.

مجموعة الأشياء اليومية من فالنتينو

أصبح اللون الوردي، المصمم لمجموعة Valentino's Pink PP لخريف وشتاء 2022، هو اللون المميز للعلامة وقد تم الاحتفال به عالمياً من خلال سلسلة من التركيبات في جميع أنحاء العالم.

للاحتفال بكون Valentino أول علامة تجارية أوروبية للأزياء الفاخرة تتعاون مع Pantone في رؤية ألوان مميزة للعلامة التجارية، تعاون الاثنان في مجموعة كبسولة من العناصر اليومية ذات الإصدار الخاص بحيث "يمكن للعملاء امتلاك قطعة من Pink PP في منزلهم.

تشتمل كبسولة Pink PP على 11 عنصراً، بدءاً من الأكواب وسلاسل المفاتيح، إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والجرار، وحتى المظلة التي تحمل شعار فالنتينو، والتي تم تصميمها جميعاً بواسطة شركة التصميم الدنماركية Copenhagen Design ApS.

كبسولة الأشياء اليومية فالنتينو

بالإضافة إلى ذلك، تمت ترجمة الظل Valentino Pink PP إلى تجربة رقمية على Instagram.

تم تطوير هذه التجربة باستخدام Meta Spark AR، حيث ستسمح للمستخدمين باستخدام تأثير رقمي جديد سينقلهم إلى عالم وردي بالكامل عبر كاميرا الوجه، بينما تستحضر الكاميرا الخلفية بركة رقمية على أي سطح، والتي ستنطلق منها عناصر المجموعة، لتفسح المجال لتجربتها.

مظلات فالنتينو

ستكون تجربة الواقع المعزز المبتكرة هذه متاحة للمستخدمين على مستوى العالم من خلال حساب فالنتينو على Instagram.

ستتوفر مجموعة قطع Pink PP في متاجر Valentino المختارة في المملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا والشرق الأوسط وسنغافورة واليابان.