فندق بولغري الجديد لإقامة فاخرة في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
فندق بولغري الجديد لإقامة فاخرة في باريس
مقالات ذات صلة
مجموعة بولغري الجديدة من الأكسسوارات
تعرّفي إلى مجوهرات بولغري- بولغري الجديدة
افتتاح فندق النوتيلا في العام 2020 وفرصة لإقامة مجانية

يقع فندق Bvlgari Hotel Paris في شارع جورج الخامس في "المثلث الذهبي" بين نهر السين والشانزليزيه، وهو نوع جديد من تجربة الفنادق حيث تلتقي الضيافة الإيطالية مع التاريخ المجيد لمدينة النور.

مزيج متطور من الخطوط النقية والبسيطة والإشارات الدقيقة إلى فن العمارة الإيطالي في عصر النهضة ، يقدم فندق بولغري باريس الواقع في شارع جورج الخامس هوية رسومية جديدة لحي مليء بالمباني الأنيقة.

فندق بولغاري

صمم استوديو العمارة الإيطالي، أنطونيوCitterio Patricia Viel، جزءاً كبيراً من المبنى من واجهته إلى داخل الفندق.

قام أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل بإعادة تشكيل المبنى وواجهته من خلال التعاون مع استوديو الهندسة المعمارية الفرنسي Valode & Pistre.

خارجياً، الفندق محاط بواجهة من النوافذ الطويلة ذات الطابقين. يمكن رؤية مناظر مدينة الأضواء الجميلة من جميع جوانب الفندق.

داخلياً، يضم الفندق نفس لوحة الألوان والأنسجة المميزة لأشقائه في ميلانو ولندن ودبي وشنغهاي وبكين: ألوان محايدة ومنسوجات غنية.

يزخر الإلهام الطبيعي، في هذا الفندق، والباقي في عائلة Bvlgari، بدمج المواد والأسطح الطبيعية: الرخام والحرير والجرانيت والخشب في تصميمهم وتشطيباتهم.

Bvlgari Hotel Paris

يقدم الفندق للضيوف نسخة جديدة من الفخامة، ومكان مليء بالأعمال الفنية وأغطية الجدران الحريرية الدرامية والأثاث المصمم.

يضم التصميم الداخلي للفندق 76 غرفة وجناحاً، بما في ذلك Penthouse Bvlgari.

 The Penthouse Bvlgari هي شقة خاصة استثنائية تبلغ مساحتها 12486 قدماً مكعباً وتتميز بحديقة بانورامية على السطح تبلغ مساحتها 622 ياردة.

يضم فندق Bvlgari Hotel Paris أحد عشر طابقاً في مبنى تم تجديده للتأكيد فقط على أهم خطوطه.

أصبحت الخطوط الخارجية للفندق تعبيراً بسيطاً عن الطاقة الديناميكية للعمودية.

يتميز فندق بولغاري بنوافذ كبيرة تغطي طوابق متعددة تمتد إلى الأسفل في إشارة واضحة إلى القصور الأرستقراطية التي صممها Andrea Palladio خلال عصر النهضة الإيطالية.

Bvlgari Hotel Paris  01

يمتد على طول واجهة المبنى سجادة حجرية تذكرنا بالطرق المعبدة في روما. تتميز هذه الواجهة بنمط توقيع Parentesi المستخدم أيضاً في مجموعة المجوهرات التي تحمل الاسم نفسه مما يساعد على خلق جو ترحيبي للضيوف حيث يلتقي بريق روما مع رقي باريس.

يتميز الفندق بمداخل متعددة. يمكن للضيوف دخول الفندق بشكل خاص من خلال مرآب منعزل أو يمكنهم الدخول من الجادة.

نجمتان خماسية الأضلاع مستوحاة من القطعة المركزية الشهيرة في ساحة بيازا ديل كامبيدوجليو ترحب بالضيوف في بهو مدخل شارع الفندق.

لأول مرة في فرنسا ، يقدم فندق Bvlgari Hotel Paris مفهوم تذوق فريد من نوعه ابتكره الشيف نيكو روميتو لفنادق Bvlgari.

حصل نيكو روميتو على ثلاثة نجوم ميشلان لمطعمه Reale في منطقة أبروز بإيطاليا، وأعاد اختراع تقاليد تذوق الطعام عبر الألب من خلال التركيز على المكونات والخصائص الأساسية لثقافة صنع في إيطاليا والأناقة والحيوية.

يتم الجمع بين جوهر الخبرة والمنتجات مع التقنيات الجديدة لخلق نكهات خفيفة ونقية ولذيذة.

بفضل موقعه الفريد المتناغم مع المناطق المحيط ، والجمع بين التصميم التقليدي والعمارة الإيطالية المعاصرة المذهلة من استوديو أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل للهندسة المعمارية والخدمة الممتازة المُعدة مع نفس الاهتمام بالجودة، فإن فندق بولغري باريس يقودنا إلى حلم الفخامة والرقي الإيطالي.