فندق والدورف أستوريا الكويت يقدم خيمة "الكبر الرمضانية"

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
فندق والدورف أستوريا الكويت يقدم خيمة "الكبر الرمضانية"
مقالات ذات صلة
علامة والدورف أستوريا تفتتح أولى فنادقها في الكويت
فندق فورسيزونز الكويت يُطلق "ريڤييرا"... أول مطعم خارج الفندق
انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، ينظم فندق والدروف أستوريا الكويت خلال الشهر الفضيل أول خيمه الرمضانية تحت النجوم في "مطعم الكُبر" الرائع ليختبر الضيوف تجربة تناول الطعام بلمسة من الأناقة والفخامة، مقدماً مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية والعالمية للإفطار والغبقة تشمل على الحساء، السلطات، المقبلات الساخنة والباردة، الكباب المميز، واغيو اللذيذ، وشاورما لحم، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية. يشرف على تنفيذ قائمة الإفطار والغبقة الشيف التنفيذي، جوركان جوزيلماز إلى جانب فريقه المكون من أفضل الطهاة.

سيتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية من قمر الدين إلى الجلاب، بالإضافة إلى الشاي والقهوة طوال المساء مع قائمة من الحلويات اللذيذة التي تضم أشهى الحلويات الشرقية محلية الصنع وكذلك مجموعة مختارة من البقلاوة، والأيس كريم تيبانياكي الخاص، وسيصاحب هذه الجلسة الرمضانية ترفيه حي من الموسيقى تستمر حتى المساء.

تقدم خيمة والدورف أستوريا الرمضانية خدماتها للعائلات إذ توفر مجموعة من الأنشطة المميزة التي سيستمتع بها الأطفال مثل: الألعاب، الرسم على الوجوه، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الرسوم المتحركة.

تتاح أمسية الكُبر الرمضانية طوال شهر رمضان وكذلك خلال عطلة عيد الفطر، ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى منتصف الليل في مطعم الكُبر للإفطار والغبقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة الإفطار مقابل 26 ديناراً كويتياً للفرد، وباقة الغبقة مقابل 24 ديناراً كويتياً للفرد. يمكن للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام على أساس مجاني، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً الاستمتاع بخصم 50% على الإفطار والغبقة.