فيينا المكان المثالي لقضاء عطلة رائعة على مدار العام

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
فيينا المكان المثالي لقضاء عطلة رائعة على مدار العام

مع الكثير من المتاحف والمعالم التاريخية والأماكن العصرية في الوقت نفسه، ليس هناك مكان أفضل من فيينا المدينة الأوروبية الساحرة للسفر وقضاء إجازة رائعة. المدينة التي تنبض بالحياة في جميع الفصول، والتي تكون ساحرة بشكل خاص في فصل الصيف. إنها مليئة بالمساحات الخضراء، والحياة، والطقس مثالي هناك. ومع ذلك، فإن أسواق عيد الميلاد، والمباني التاريخية المغطاة بالثلوج، والأطباق النمساوية الشهية تجعلها جذابة أيضاً للزيارة في فصل الشتاء.

vienna

باعتبارها عاصمة الموسيقى في العالم، تجتذب فيينا الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة عروض الأوركسترا على مدار العام. حيث ظهر أساطير الموسيقى الكلاسيكية، بدءاً من بيتهوفن إلى موزارت، لأول مرة في فيينا. تضم المدينة أيضاً أكثر من 280 متنزهاً منتشراً في جميع أنحاء المدينة، لتكون مليئة بالمساحات الخضراء. سواء كنت تتطلعين إلى تناول وجبة خفيفة دافئة، أو زيارة أحد متاحف القصور الرائعة، أو الجلوس بمكان دافئ بجوار مدفأة، فإليك بعض النصائح لجعل رحلتك إلى فيينا لا تُنسى حقاً.

عند زيارة العاصمة النمساوية التي تضم مزيجاً من الفن والثقافة والتسوق ستشعرين وكأنك في عالم آخر فائق الجمال والسحر. 

vienna 01

تشتهر فيينا بالعديد من المعالم الثقافية والفنية ومنها دار الأوبرا في فيينا، ومتحف ألبرتينا، ومتحف ليوبولد. قصر شونبرون الشهير وقصر بلفيدير اللذان يشهدان على تاريخ فيينا الغني. كما يمكنكم زيارة جميع أسواق عيد الميلاد السحرية في موسم الأعياد.

يمكنك المشي أو استخدام المترو. وسائل النقل العام في فيينا مختلفة عن أي مكان آخر فأسعارها مقبولة، ونظيفة، وسهلة الاستخدام، وتوفر وسيلة نقل سريعة إلى كل مكان في المدينة. على الرغم من صعوبة التنقل في بعض الوجهات المزدحمة بحركة المرور.

تتمتع فيينا أيضاً بتنوع الأطعمة والأطباق، هناك العديد من متاجر المعجنات والشوكولاتة الشهيرة، التي تقدم طبق كايزرشمارن الفطيرة الشهيرة في فيينا المغطاة بالبرقوق. والأماكن التي تقدم مأكولات فيينا التقليدية.

vienna 02

في النهاية، الذكريات والصور التي يمكن جمعها هناك لا يمكن تعويضها. حيث تمتلئ المدينة بالجواهر الخفية، بدءاً من الموسيقى وحتى الأنشطة التي تركز على الفن. إنها أيضاً مكان رائع للاستمتاع بأشعة الشمس، أو قضاء أجمل الأوقات في فصل الشتاء.

بغض النظر عن موعد زيارتك للمدينة المليئة بالموسيقى، فلا يمكن أن تخطئ في زيارة فيينا.