كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule
مقالات ذات صلة
وصفات طبيعية للقضاء على اسمرار الفخذين
طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل
Ixora تعلن عن افتتاح جناحها الجديد في دبي مول

إليكم مرطّب البشرة الجديد بقوام خفيف من شارلوت Charlotte Tribule كريم MAGIC CREAM LIGHT! مرطّب للبشرة بقوام خفيف يشبه الوشاح وحماية حديثة من التلوّث.

من مبتكرة كريم الوجه الفاخر قم 1 في المملكة المتحدة –Charlotte’s Magic Cream المميّز، المشهور عالمياً والحائز على جوائز - ينضم ابتكار حديث إلى عائلة المستحضرات الساحرة للعناية بالبشرة والمدعومة علمياً التي تجاوزت 27 عاماً – الكريم الجديد! من شارلوت، Magic Cream Light.

تعمل هذه التركيبة الجديدة! المذهلة، الرائدة والمتميّزة بقوام خفيف على تغذية البشرة وعلى توفير ترطيب متقدّم يساعد في تخفيض ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ستجعل هذه التركيبة البشرة تبدو أكثر امتلاءً ومتألّقة بشكل طبيعي. كذلك، تم ابتكارها مع مُركّب فريد للحماية من التلوّث المديني من أجل الدفاع عن البشرة من التلوّث المرئي وغير المرئي، الضوء الأزرق الرقمي، الأشعة فوق البنفسجية (UVA وUVB) مع عامل حماية من الشمس 20 (SPF 20).

وجاء في بيان من شارلوت تبلوري: "عزيزاتي، هناك العديد من الأشخاص الذين يحبّون النتائج الفورية وطويلة الأمد لكريم MAGIC CREAM، لكن مع تغيّر الفصول وتغيّر بشرة الأشخاص، تبرز حاجة إلى مرطّب للبشرة بقوام خفيف يواصل تقديم نتائج مثبتة سريرياً في ترطيب البشرة، تنعيم البشرة والدفاع عن البشرة. عندما سافرت إلى آسيا، أخبرني العديد من السيّدات والرجال أنهم يعشقون كريم Magic Cream لفصل الشتاء لكنهم يحتاجون إلى مرطّب للبشرة يشبه السوائل للظروف الرطبة، الطقس الصيفي المسبب للعرّق والبشرة المعرّضة للزيوت. يقدم كريم Magic Cream Light الجديد! الخاص بي بشرة ساحرة، منتعشة، مرطّبة ومحميّة مهما يكون نوع البشرة وفي كل مكان!" 

كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule

ما الذي يجعله ساحراً؟

تركيبة Miracle REPLEXIUM®، مع تناسق خفيف ولمسة أخيرة ناعمة
مكوّنات فائقة الشحن وعالية الأداء
حماية 100% من الضوء الأزرق
يوقف الضوء الأزرق والأشعة فوق البنفسجية UVA/B، في حين ينعّم ويرطّب البشرة
يحمي من التلوث المديني

 
دراسة سريرية
يعزز مظهر المرونة بنسبة 45% في 4 أسابيع
يخفّض ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بنسبة 27% في 4 أسابيع
يعزز الترطيب بنسبة 183% بعد ساعة واحدة
يحمي من التلوّث والأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB    دراسة المستهلكين2
92% وافقوا أن البشرة بدت أكثر شباباً
98% وافقوا أنهم شعروا ببشرة مغذّاة ومرطّبة
97% وافقوا أنهم شعروا ببشرة أكثر نعومة
91% لاحظوا تأثيراً لبشرة مشدودة أكثر
94% وافقوا أن البشرة تمتعت بمظهر متألّق طبيعياً     

وتابع بيان شارلوت تلبوري"تمتاز هذه التركيبة الجديدة لكريم Magic Cream الخاص بي المميّز، الحائز على جوائز والمدفوع بالنتائج، بقوام يشبه اللوشن كما تعطي بشرتك إحساساً بطراوة كالندى وترطيباً مع وشاح رقيق من التألّق! لقد عملت مع بعض من العلماء، الكيميائيين وأطباء الجلد الرائدين عالمياً لصياغة هذه التركيبة المذهلة والرائدة مع مكوّنات ذات فعالية مثبتة سريرياً لأقدّم إلى كل شخص في كل مكان بشرة ساحرة!" 



مكوّنات عالية الأداء

ما الذي يجعل كريم Magic Cream Light من شارلوت ساحراً جدّاً، ولماذا يشكّل الدرع المثالي لحماية البشرة؟

سيتيستيم (CITYSTEMTM) – مصفوفة عالية القوّة للحماية من التلوّث المديني
تم تطويرها لتقدم الاستجابة الأكثر ملاءمةً للمشاكل التي تصيب البشرة والناجمة عن التلوث. يعمل هذا المكوّن الطبيعي النشط على تحييد المعتدين مع نتائج واضحة

ريديكير غولد (Radicaretm gold) – أفضل حماية من الضوء الأزرق
تحتاج البشرة إلى حماية من إجهاد الأشعة فوق البنفسجية التي يسببها الضوء الأزرق، لذلك يقوم هذا المزيج المميز من الكاروتينات الطبيعية بتغطية البشرة، ويساعدها على مقاومة الإشعاعات حتى تحافظ على إطلالة أكثر شباباً

فلتر للأشعة فوق البنفسجية UV A/B – حماية يومية من أشعة الشمس
مزيج من الفلاتر للأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB الناتجة عن أشعة الشمس يساعد على حماية البشرة من التأثيرات الضارة للشمس

ريبليكسيوم (REPLEXIUM®) – ثنائي من البيبتيدات فائقة التطوّر لاستهداف التجاعيد بتركيز الليزر
يعمل هذا المزيج من البيبتيدات المتوفرة بيولوجياً بشكل متآزر ليقلل من ظهور التجاعيد وليعطي البشرة إطلالة مشدودة أكثر.

كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule

زيت بذور الكرنب
مرطِّب طبيعي خفيف الوزن يساعد البشرة على التمتع بإحساس من الترطيب، النعومة والليونة

ألكانات جوز الهند - لقوام طبيعي وخفيف على البشرة
مشتق من زيت جوز الهند، ويشكّل بديلاً طبيعياً للسيليكون مع توفير امتداد مرن وخفيف الوزن على البشرة

فيتامين E
يحوّل إطلالة البشرة الباهتة مع قدرات خارقة للتلطيف والترطيب من أجل التمتّع ببشرة ذات إطلالة شابة 

تطبيق ساحر

اكتشفي خزانة مستحضرات التجميل الخاصة بك التي تعزِّز البشرة وترفع الثقة بالنفس. تعمل التقنية ثلاثية الطبقات الساحرة من شارلوت على شكل ضخ ترطيب متعدد في البشرة!

وأضافت شارلوت تيلبوري: "عندما أقوم بتحضير وترطيب بشرة عملائي من المشاهير، أضع دائماً طبقة فوق طبقة من السيروم، الكريم واللوشن لإطلالة ممتلئة، مرطّبة ومُعزَّزة للبشرة. إنها تقنية لتدليك منتجاتك بعمق في بشرتك وختمها بطبقات من الترطيب للتمتع بنتائج مذهلة!".

الخطوة الأولى في عادتك الساحرة

سيروم MAGIC SERUM CRYSTAL ELIXIR المذهل والرائد من شارلوت 
سيروم عالي الأداء والشحن مع بيبتيديات فائقة التطوّر لاستهداف التجاعيد بتركيز الليزر، الجيل الجديد من فيتامين C المعزَّز بالذهب وحمض البولي غلوتاميك عالي القدرة على ترطيب البشرة - 4 مرات أكثر من حمض الهيالورونيك - لبشرة مشرقة مع إطلالة أكثر شباباً.


الخطوة الثانية في عادتك الساحرة

ضعي مستحضرك لترطيب البشرة على وجهك وعنقك بعد سيروم Magic Serum Crystal Elixir باعتماد تقنية "Tilbury Tap" لتدليك الوجه من شارلوت لمدة 5 دقائق. 

عززي بشرتك
ابتداءً من الخدين السفليين، امسحي الكريم نحو الخارج والأعلى. قومي بالتربيت بأطراف الأصابع عبر الخدود مع تجنّب محيط العينين.

تحديد الوجه
ضعي أصابعك تحت عظمتَي الخدّين، ثم امسحي نحو الخارج والأعلى على طول عظمتَي الخدّين.

تحديد الفكّين
اقرصي بلطف الذقن بواسطة أصابعك، مع تحريك خط فكَّك نحو الأعلى في حركة مسح واحدة.

تمليس الجبهة
قومي بالتدليك، ابتداءً من وسط الجبهة، في حركات دائرية نحو الخارج باتجاه الصدغين. ربّتي على أي فائض بواسطة إصبعَي البنصر.

لترطيب كثيف، ضعي طبقة من كريم Magic Cream Light الجديد! فوق كريم Magic Cream للتمتع ببشرة ساحرة مع وشاح بقوام رقيق للحماية من التلوّث!


الخطوة الثالثة في عادتك الساحرة

كريم MAGIC EYE RESCUE من شارلوت
هذا الكريم المرطّب لمنطقة العينين مع ريتينول يتم إطلاقه مع الوقت وخلايا جذعية نباتية أثبت سريرياً عن تفتيح مظهر الدوائر الداكنة! ضعي كمية قليلة على المنطقة تحت العينين بواسطة إصبعَي البنصر.



تأثير الحياة العصرية على صحة البشرة

Magic Cream هو أول ابتكار تطلقه شارلوت تلبوري – تم تطويره خلف الكواليس ليحوّل إطلالات البشرة المرهقة، الباهتة، الجافة والمجهدة لعارضات الأزياء خلال شهر الموضة. بعد أكثر من 27 سنة من العمل حول العالم في مجال العناية بجمال المشاهير والبشرة، تدرك شارلوت بصورة طبيعية أن الحياة العصرية تتطلب نتائج فورية وطويلة الأمد - تركيبة تكافح التأثيرات المرئية الناتجة عن التعب، السفر، الجفاف والتعرض للتلوث.

من الماسك الثوري الخاص بها، Instant Magic Facial Dry Sheet، الذي يستخدم نظاماً فريداً لناقل محاكاة حيوية لترطيب البشرة بالعمق في 15 دقيقة، إلى Magic Eye Rescue الخاص بها، الذي يمزج خلاصات خلايا جذعية نباتية مع ريتينول يتم إطلاقه مع الوقت لتقطير تغذية البشرة ببطء، تقدّم المكوّنات فائقة الشحن والمجدِّدة للنشاط إلى خزانة مستحضرات التجميل المدعومة علمياً من شارلوت تلبوري مجموعة من النتائج المثبتة سريرياً للسيّدات والرجال... الجميع!

مع أحدث ابتكار لها، MAGIC CREAM LIGHT الجديد!، تقدّم شارلوت مرطّباً للبشرة خارقاً بقوام خفيف يعالج أيضاً تأثيرات الحياة العصرية بمكوّنات مذهلة ورائدة من بعض المختبرات الرائدة في العالم.

عندما تخرجين صباحاً من البيت، تتعرض بشرتك فوراً الى العديد من العوامل البيئية الخارجية المعادية لها، من بينها:

كريم MAGIC CREAM LIGHT جديد من Charlotte Tribule

تلوّث الهواء

الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB

والضوء الأزرق

عندما تكون البشرة معرّضة بهذه الطريقة، تبدأ جزيئات غير مستقرة داخل هذه العوامل المعادية، المعروفة باسم الجذور الحرة، بإتلاف الحاجز الواقي الطبيعي للجلد، مما يؤدي إلى انهيار الليبيدات والكولاجين المسؤولين عن الحفاظ على البشرة مرطّبة وليّنة مع إطلالة شابة.

في دراسات حديثة، وجد العلماء أن أولئك الذين يعيشون في مناطق شديدة التلوث يكون ترطيب بشرتهم أسوأ بشكل ملحوظ من أولئك الذين يعيشون في المناطق الريفية أو في الضواحي.

أظهرت دراسات حول الضوء الأزرق، المنبثق من معظم الأجهزة الرقمية من بينها الهاتف الذكي، الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر، أنه يمكن أن يحفز الشيخوخة المبكرة للبشرة وتلفها، بما في ذلك الالتهاب وانهيار الحاجز الطبيعي للبشرة.

من دون أدنى شك، تُعتبر أشعة الشمس أحد أكثر العوامل الخارجية المعادية والمسببة للضرر، مع تدنّي المظهر المرن للبشرة بسبب التعرض المفرط لها، مما يؤدي إلى عدم تناسق اللون والتسبب في خسارة الإطلالة الشابة والمشرقة للبشرة.