كيت ميدلتون ترتدي قلادة من الزمرد للأميرة ديانا بفستان أخضر مستأجر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون ترتدي قلادة من الزمرد للأميرة ديانا بفستان أخضر مستأجر
مقالات ذات صلة
كيت ميدلتون تختار اطلالتها على طريقة الأميرة ديانا
كيم كارداشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا الشهيرة
كايت ميدلتون تتألق بتاج للأميرة ديانا

أعادت كيت ميدلتون للتو إحياء ذكرى الأميرة ديانا بأفضل طريقة ممكنة.

في الثاني من كانون الأول ديسمبر، أنهى أمير وأميرة ويلز جولتهما التي استغرقت ثلاثة أيام في بوسطن بجائزة إيرثشوت السنوية الثانية، والتي تكرم النشطاء، والقادة العلميين في مكافحة تغير المناخ.

تماشياً مع قواعد اللباس المستدام، استأجرت ميدلتون فستاناً أخضراً نابضاً بالحياة بدون أكتاف من تصميم Solace London من منصة تأجير فساتين المصممين البريطانية HURR. وتصل تكلفة استئجاره ما بين 74 – 194 جنيه إسترليني.

Kate Middleton and Prince William

وفي العام الماضي، أعادت ميدلتون ارتداء ثوب ألكسندر ماكوين، الذي ظهرت فيه لأول مرة في عام 2011.

على الرغم من إمكانية رؤية الفستان الأخضر في كل مكان، إلا أن قلادة كيت ميدلتون المرصعة بالزمرد والألماس كانت بمثابة بطلة العرض الحقيقية.

القلادة هي واحدة من أكثر قطع المجوهرات التي لا تنسى للأميرة ديانا. وفقاً لـ People، تم تقديم القلادة في الأصل إلى Queen Mary من قبل Ladies of India في عام 1911 ولكن تم منحها إلى Lady Di لحفل زفافها إلى الأمير تشارلز في ذلك الوقت في عام 1981.

Princess Diana in Melbourne, Australia in 1985

في واحدة من أفضل اللحظات في تاريخ الموضة، ظهرت أميرة ويلز الراحلة لأول مرة مرتدية القلادة على شكل عصابة رأس في عام 1985 بدلاً من ارتدائه حول رقبتها.

Princess Diana

ثم ارتدته الأميرة ديانا مرة أخرى كقلادة في عام 1993 بفستان أخضر بدون أكتاف من تصميم كاثرين ووكر الذي لا يختلف كثيراً عن ثوب جوائز إيرثشوت الذي ارتدته ميدلتون.

Diana, at an evening function at the Dorchester Hotel in 1993