كيف تبرزين ملامحك بالمكياج أثناء ارتداء الماسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
كيف تبرزين ملامحك بالمكياج أثناء ارتداء الماسك
مقالات ذات صلة
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
5 ألوان أحمر شفاه على كل فتاة اقتناؤها
صيحات المكياج الجريئة والأكثر رواجاً في صيف 2021

أصبح الماسك في الفترة الأخيرة جزء لا يتجزأ من إطلالتنا، وعلى الرغم من أهمية ارتداء الماسك للوقاية من فيروس كورونا إلا أنه أمر مزعج للغاية خصوصاً وأنه يغطي نصف الوجه ويخفي جمال الابتسامة وسحرها.

ولكن على الرغم من ذلك سنخبرك عن بعض الطرق التي يمكنها أن تبرز جمال ملامحك وذلك بالتركيز على الجزء المكشوف من الوجه وهو العيون والتي ستحمل مسؤولية إبراز جمالك وبث السحر من النظرات.

منذ اليوم إذا كان لديك الكثير من ظلال العيون ستقومين باستخدامها بكل تأكيد للحصول على نظرة عيون ساحرة ومشرقة من خلال بعض اللمسات الجديدة على مكياج العيون.

اتقني رسمة الحاجب:

أبسط طريقة لتمنحي لنظرتك الانتعاش والجمال أثناء ارتداء القناع هي رسمة حاجب جميلة ومناسبة لشكل عينيك. ولذلك احرصي على اختيار رسمة حواجب طبيعية بدلاً من تلك الحادة والجريئة، يمكنك استخدام قلم الحواجب الخاص أو ظلال العيون لملء الفراغات في الحواجب وجعلها تبدو أكثر جمالاً وامتلاءً، مع تنظيف المنطقة حول الحاجب واستخدام الماسكارا الشفافة لتثبيتها بعد رسمها وتحديدها وستحصلين على حاجبين مثاليين.

الرموش:

يمكن للرموش أن تصنع المعجزات في خلق نظرة أكثر تفتحاً وجمالاً، خصوصاً إذا ما تم تطبيق الماسكارا بالشكل الصحيح مع تجنب تكتل الماسكارا، كما يمكنك الاستعانة بوصلات الرموش إذا كنت تعانين من الرموش الرقيقة والقصيرة.

ظلال العيون:

لإضفاء المزيد من البهجة على مكياجك اليومي فإن إضفاء القليل من اللمعان أو استخدام ظلال العيون البراق، والذي يمكنك مزجه مع الظلال غير اللامعة لمنح نظرتك جمالاً أخاذاً ومظهراً لا يقاوم. اختاري درجات النحاسي والبرونزي والبني، إضافةً إلى الذهبي والوردي.

مكياج العيون السموكي:

لا تقتصر الظلال السموكي على اللون الأسود فقط بل يمكنك تطبيقه بألوان أخرى كالنحاسي، الأزرق والبنفسجي، إذاً يمكنك استخدام اللون المفضل لديك من ظلال العيون لخلق مكياج سموكي وتوزيعه على جفونك مع الماسكارا والآيلاينر والحصول على نظرة لا تقاوم.

الآيلاينر:

إذا كنت تبحثين عن المزيد من الطرق للعب بالمكياج والحصول على نظرة ساحرة فيمكنك تطبيق الآيلاينر بطريقة مختلفة جريـئة وخاصة عن طريق إضافة خط آخر يتبع الشكل الطبيعي لعينيك ومواز لخط الآيلاينر المعتاد لمنح عينيك مظهراً فزيداً بالفعل وجعلها تبدو أكثر بروزاً وجمالاً.

كوني مبدعة قدر المستطاع وابذلي قصارى جهدك للحصول على مكياج ساحر وأخاذ ينبض بالحياة وتألقي جمالاً بمكياجك مع الماسك.