كيف يحتفل أفراد العائلة المالكة بعيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
كيف يحتفل أفراد العائلة المالكة بعيد الميلاد
مقالات ذات صلة
7 قواعد صارمة تحكم أزياء أفراد العائلة المالكة
أوليفييه روستينغ يحتفل بعيد ميلاده الـ30
أناقة العائلة المالكة في يوم الكريسمس

اكتشفي كل تقاليد عيد الميلاد القديمة للعائلة المالكة البريطانية.

يمكن أن يكون موسم الأعياد بمثابة تذكير أساسي بالتقاليد والعادات. معظم سكان الولايات المتحدة على دراية بكيفية قيام البيت الأبيض باحتفالات عيد الميلاد، ولكن ما هي التقاليد التي تدعمها العائلة المالكة البريطانية في شهر ديسمبر؟ إليك كيفية قيام النظام الملكي باحتفالات عيد الميلاد.

مأدبة غداء عيد الميلاد للملك:

بمجرد دخول شهر ديسمبر، تكون شجرة الكريسماس جاهزة للزوار للاستمتاع بها في قلعة وندسور وقصر هوليرود هاوس. ويقام غداء العائلة المالكة في عيد الميلاد. على مدار العامين الماضيين، أمضت الأسرة الاحتفالات منفصلة بسبب جائحة COVID-19. ولكن هذا العام يبدو أن أفراد العائلة المالكة قد عادوا للاجتماع معاً لحضور حدث ما قبل عيد الميلاد.

The King

بطاقات عيد الميلاد:
أصدرت عائلة الأمير وليام وكيت ميدلتون، إلى جانب الملك تشارلز الثالث وكاميلا، بطاقات عيد الميلاد السنوية الخاصة بهم. التقطت صورة الملك تشارلز في 3 سبتمبر قبل أيام قليلة من وفاة الملكة إليزابيث الثانية. تُظهر الصورة الملك في مقطع جانبي ينظر إلى كاميلا.

The KingChristmas Cards

عشاء ليلة عيد الميلاد:

يقول التقليد أنه بمجرد زيارة Sandringham House، تستمتع العائلة المالكة عادةً بحفلة ربطات العنق السوداء للعائلة المالكة عشية عيد الميلاد، حيث يتم تقديم الكوكتيلات وعصير ساندرينجهام.

Westminister Abbey

عشاء ليلة عيد الميلاد

قداس عيد الميلاد:
على الرغم من أنهم يقضون العطلة في Sandringham House، فإن العائلة المالكة لا تفوت أبداً قداس عيد الميلاد. تحضر المجموعة الفترة الصباحية في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام، وهي كنيسة مقاطعة تربطها علاقات ملكية تعود إلى القرن السادس عشر.

Christmas Day Mass