كيم جونز المدير الفني للمجموعات النسائية في FENDI

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
كيم جونز المدير الفني للمجموعات النسائية في FENDI
مقالات ذات صلة
إيترو تفتتح متجراً مؤقتاً لموسم الصيف في مدينة فورتي دي مارمي الإيطالي
BALENCIAGA CLONES مجموعة ربيع 2022
شراكة بين Malone Souliers وFashion Trust Arabiaعبر مجموعة كبسولة مصغرة

يسر دار أزياء فيندي FENDI أن تعلن عن تعيين كيم جونز مديراً فنياً لمجموعات الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والفراء للنساء.
ومن المقرر أن ينضم كيم جونز إلى سيلفيا فينتوريني فيندي، الجيل الثالث من عائلة Fendi، ليواصل إنشاء مجموعات الإكسسوارات والملابس الرجالية، وفي الوقت نفسه، سيحتفظ كيم جونز بدوره كمدير فني لمجموعات الرجال  في دار أزياء ديور Dior.

ترحاب كبير بكيم جونز


يرحب برنارد أرنو مالك مجموعة LVMH المالكة لفيندي بهذا الترشيح، قائلاً في بيان: "كيم جونز هو موهبة عظيمة ومنذ انضمامه، أثبت باستمرار قدرته على التكيف مع رموز وتراث منازل LVMH أثناء إعادة زيارتها بحداثة وجرأة كبيرين، في FENDI، أنا مقتنع بأن رؤيته وشغفه سيساهمان بشكل كبير في نجاح المجموعات النسائية".
صرح سيرج برونشويج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة FENDI: "يسعدني أن أرحب بكيم جونز في FENDI. كيم هو أحد المصممين الموهوبين وذوي الصلة اليوم. مع سيلفيا فينتوريني فيندي، التي حملت ببراعة إرث FENDI وكارل لاغرفيلد، سيجلب كيم وجهة نظره المعاصرة عالم FENDI ".
صرحت سيلفيا فينتوريني فيندي، المديرة الفنية لإكسسوارات FENDI والملابس الرجالية: "ترحيبي الحار بكيم، جاء لالتزامه باحترام عميق وصداقة، أنا أتطلع إلى نقل عالم FENDI إلى المستوى التالي معه".

جونز سعيد بالجمع بين العمل في Fendi و Dior

وقال كيم جونز: "أود أن أشكر بعمق السيد أرنو، وبيترو بيكاري، وسيرج برونشفيغ، وسيلفيا فينتوريني فيندي على هذه الفرصة الرائعة، إن العمل في منزلين مرموقين من هذا القبيل هو شرف حقيقي كمصمم وأن أكون قادرًا على الانضمام إلى دار FENDI بالإضافة إلى مواصلة عملي في Dior Men's هو امتياز كبير".

موعد أول مجموعة لكيم جونز

سيقدم كيم جونز أول مجموعة ملابس جاهزة من FENDI لموسم خريف / شتاء 2021-22 خلال أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير.