كيم كارداشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا الشهيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
كيم كارداشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا الشهيرة
مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان تشتري طائرة خاصة فاخرة بقيمة 95 مليون دولار
كيت ميدلتون ترتدي قلادة من الزمرد للأميرة ديانا بفستان أخضر مستأجر
شاهدي تطور أسلوب الأميرة ديانا من خلال إطلالاتها الشهيرة على مر العصور

اشترت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان صليب عطاالله، وهي قلادة من الجمشت والألماس شوهدت الأميرة ديانا ترتديها في عدة مناسبات، وذلك وفقاً لدار المزادات سوثبيز.

وبيعت القطعة التي صنعها تاجر المجوهرات البريطاني جارارد في عشرينيات القرن الماضي مقابل 163800 جنيه إسترليني ما يعادل 202300 دولار خلال بيع دار المزادات "رويال أند نوبل" في لندن يوم أمس الأربعاء.

قلادة الأميرة ديانا

حصلت القلادة التي ارتدتها الليدي ديانا بشكل ملحوظ في حفل خيري عام 1987 على أكثر من ضعف الحد الأدنى لتقدير ما قبل المزاد، مع تأكيد Sotheby's أنه تم شراؤها من قبل ممثل نيابة عن كارداشيان.

وقالت كريستيان سبوفورث من دار سوذبيز قبل البيع: "نادراً ما يتم طرح المجوهرات التي تمتلكها الأميرة الراحلة ديانا أو ترتديها، خاصة قطعة مثل تلك، التي تتميز بالألوان والجريئة والمميزة".

الليدي ديانا

ليست القلادة أول قطعة أيقونية تشتريها كارداشيان. ففي العام الماضي، تصدرت كارداشيان البالغة من العمر 42 عاماً عناوين الصحف عند حضورها حفل Met Gala في الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو عندما غنت للرئيس جون إف كينيدي في عيد ميلاده في عام 1962.

تم اتهام كارداشيان في البداية بإتلاف ثوب الأسطورة لكن متحف ريبلي في لوس أنجلوس الذي يمتلك تلك القطعة، نفى هذه المزاعم بشكل قاطع.