لماذا يجب عليك استخدام هذا العلاج السحري لشعرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
لماذا يجب عليك استخدام هذا العلاج السحري لشعرك
مقالات ذات صلة
تعرفي على تقنية علاج الشعر السحرية Pura Luxe
إحصلي على هذه التصفيفه المميزة لشعرك دون الـbaby hairs
لذوات الشعر الخفيف: أضيفي الVolume لشعرك بهذه الطريقة لهذا لصيف

بفضل خصائصه المرطبة سيساعدك زيت المكاديميا على تغذية شعرك واستعادة جماله وتحويله بشكل واضح.

يُستخلص زيت المكاديميا من مكسرات أشجار المكاديميا الأسترالية، وهو مكون طبيعي متعدد الاستخدامات ومليء بفوائد صحية لا تصدق. على الرغم من أنه شائع الاستخدام في المطبخ كزيت للطبخ، إلا أن زيت المكاديميا يُترجم بسهولة إلى استخدامات جمالية لأن خصائصه المرطبة تجعله إضافة رائعة لروتينك اليومي للعناية بالشعر.

غني بفيتامين E، والمغنيسيوم، وأوميغا 9، وحمض البالميتوليك، والأحماض الدهنية غير المشبعة الأخرى، فإن التركيبة الفريدة لزيت المكاديميا تفصل نفسها عن الزيوت الطبيعية الأخرى من حيث أنها تشبه الزهم، وهو الزيت الطبيعي لفروة الرأس. نتيجة لذلك عند وضعه مباشرة على فروة الرأس وفي جميع أنحاء الشعر، يتغلغل زيت المكاديميا بسهولة في كل خصلة ويجددها تماماً من الجذور إلى الأطراف.

هنا، سنشرح لك الفوائد الجمالية الرئيسية لعلاج شعرك بزيت الميكاديميا الطبيعي الغني.

يرمم التلف:

تعتبر الخصائص الترميمية للزيت عاملاً رائعاً في علاج النهايات الجافة وإصلاح تلف الشعر. مهما كانت مسامية شعرك، فور تطبيقه تتخلل عناصر الزيت القوية مسام الشعر والبصيلات المكسورة، مما يؤدي إلى ترميمها بسرعة. بالنسبة للشعر شديد التلف، ضاعفي الفوائد إلى أقصى حد عن طريق علاج نفسك مرتين أسبوعياً باستخدام ماسك للشعر من 10 إلى 15 دقيقة والذي سيترك لك شعراً مكيفاً بشكل واضح.

يعالج فروة الرأس:

نظراً لتشابهه مع الزهم، فإن زيت المكاديميا هو العلاج الطبيعي النهائي لفروة رأسك. إذا كانت فروة رأسك جافة أو متقشرة، فإن استخدام زيت المكاديميا عن طريق فركه بحركات دائرية صغيرة بأطراف أصابعك سيساعدك في الحفاظ على ترطيبه بشكل صحيح. سيشجع الزيت أيضاً فروة رأسك على التجدد الذاتي بسبب مكون حمض الأوليك الذي يعمل كعامل مضاد للالتهابات وتليين الجلد.

يزيل التجعد ويرطب الشعر:

لا أحد يريد التعامل مع الشعر الباهت والمتجعد. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد زيت المكاديميا في ذلك أيضاً. حيث يغذي الزيت بعمق، ويقاوم التجعد ويقلل من تطاير الشعر ويفك تشابكه مرة واحدة. على الرغم من أنه موصى به على نطاق واسع للشعر المجعد، فإن زيت المكاديميا يوفر الرطوبة التي تصلح وتقوي وترطب جميع أنواع الشعر.

يضيف اللمعان:

بصرف النظر عن ترطيب وتنعيم الشعر، يعمل زيت المكاديميا كعامل أساسي لتعزيز لمعان الشعر الطبيعي. إنه عنصر رائع لتنظيم إنتاج الزيت المفرط لفروة الرأس حيث يساعد فيتامين E الموجود بداخله على التوازن، مع إضافة اللمعان أيضاً.