لويفي بولاز إيبيزا 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
لويفي بولاز إيبيزا 2021
مقالات ذات صلة
Salvatore Ferragamo في Art Dubai
مجموعة ماكس أند كو لصيف و ربيع 2021 الجديدة
لويفي تتعاون مع حملة نوت أو ماي بلانيت وتقدم حقيبة إيلفانت باج

"تعكس تشكيلة لويفي بولاز إيبيزا 2021 رؤيتي الخاصة لمفهوم الهروب من الواقع بوحي من ذكرياتي الشخصية على الجزيرة خلال مواسم الصيف، حيث تجسّد هذه الوجهة الفريدة المرادف للانطلاق والحيوية.

شكّلت أجواء الصيف النابضة في المدينة مصدر إلهامي الأكبر للتشكيلة، لأنقل الطابع المتحرر للأزياء الشاطئية إلى إطلالات يومية عملية، حيث أردت استحضار حيوية جزر البليار المشمسة عبر قطع بسيطة وسهلة الارتداء من الأزياء والإكسسوارات بلمسات يدوية متألقة.

وبدأت تشكيلة بولاز إيبيزا بالتوسع مع تحوّلها إلى عرض متكامل للرجال والسيدات، حيث قمنا بإثرائها بقصات جديدة ذات طابع رسمي بسيط يبرز عبر السترة المبتكرة للرجال ومجموعة الفساتين والبلوزات مع السراويل للسيدات، مما يتيح التألق بمختلف الإطلالات العملية التي تتجاوز أزياء العطل الصيفية. ويشكّل الانطلاق والحيوية حاجة أساسية تنسجم مع سحر الشواطئ وتوجهاتها حسب ما أعتقد.

ولطالما عملنا على تنويع تصاميمنا وخيارات تشكيلاتنا باستخدام قطع أساسية مريحة من الفساتين والبلوزات والسراويل القصيرة المزودة بأربطة والسراويل الفضفاضة. وتزهو التشكيلة بلمسات فريدة من النقشات الكلاسيكية المستوحاة من عالم الطبيعية، مثل رسومات طيور الببغاء والحمام وأزهار الزعفران، المستوحاة من إبداعات مؤسسي علامة بولاز، الثنائي أرمين هينمان وستيوارت رودنيك، والتي تكتمل مع رؤية حيوية ومبتكرة لشعار علامة لويفي. كما تبرز لمسات الكروشيه على الفساتين والكنزات المزودة بقبعات، بالإضافة إلى حواشي السراويل وأكمام البلوزات القصيرة، بينما تضفي التدرجات الباهتة طابعاً عتيقاً ومشرقاً على السترات، وتضفي نقشات القمر لمسة حالمة على قطع مستوحاة من أزياء العمل بأقمشة شامبراي. وتزيّن النقشات الهندسية البلوزات والقفطانات لإبراز جمال اللمسات اليدوية. وتتألق الأزياء بقصات واسعة وغير متناظرة ومريحة بكافة أشكالها، بما ينسجم مع فلسفة العلامة التي تتمحور حول الراحة والعملية.

ويطغى على التشكيلة أسلوب التنسيق والمزج مع الإكسسوارات التي تعزز حيوية التشكيلة، مثل قبعات الصيد القماشية والنظارات الشمسية ومجموعة الحقائب المصممة من الألياف الطبيعية. وتضم التشكيلة سلال أناجرام المصممة من ألياف نخيل إيراكا بتوقيع حرفيات من مؤسسة الحرف والفنون في كولومبيا، وهي منظمة غير ربحية تتيح للحرفيات فرصة الاستقلال المادي وتعليم أطفالهن. وتكتمل إبداعات السلال مع تصاميم الجلد المتقنة بتوقيع الحرفيين في ورش علامة لويفي في إسبانيا، لإبداع قطع استثنائية متقنة لا تفقد بريقها مع الزمن. وتبرز تفاصيل الكشكشة من ألياف نخيل الرافية في حقائب بالون وبوشيه. كما تضم التشكيلة حقائب على شكل سلال مستوحاة من فاكهة الصيف، بالإضافة إلى حقائب صغيرة ومحافظ للنقود مصممة من ألياف نخيل إيراكا. 

وتضفي تصاميم القماش باللون البني الفاتح والأزرق الداكن وجلد العجل باللون البني طابعاً صيفياً على حقائب هاموك وبالون وجيت. ويبرز سحر فصل الصيف عبر أحذية موكاسين من جلد الغزال الناعم وأحذية الإسبادريل القماشية مع نقشات أناجرام الجلدية، بالإضافة إلى صنادل جلد العجل المزينة بنقشات الزهر المعدنية والصنادل ذات النعل السميك مع تفاصيل الخياطة المتقنة على الحواف، فضلاً عن حذاء فلو رانر الرياضي الذي يأتي بتصميم نابض ومبتكر.

أمّا على صعيد الصورة الترويجية للتشكيلة، فقد عملنا مجدداً مع جراي سورينتي لتصوير مشاهد خلّابة وسط فنون العمارة النابضة بالألوان في مدينتي ميريدا وكامبيتشي في مكسيكو، حيث تم تجسيد المفردات الأساسية للتشكيلة عبر أضواء الشمس الساطعة وأشكال الظلال الإبداعية وألوان المدينة النابضة بالحياة، بينما تزهو النقشات الهندسية بلمسات جمالية تخطف الأنظار.

وتكتمل مفاهيم السعادة مع عطر لويفي بولاز إيبيزا الذي يعود مجدداً هذا العام بعد ظهوره لأول مرة عام 2020، حيث يجسدّ العطر المخصص للرجال والسيدات بنفحاته الاستوائية الجريئة والجذّابة معنى الانطلاق والحيوية.

وهكذا تعكس التشكيلة سحر فصل الصيف ومعانيه الوجودية التي تمدّنا بطاقة من السعادة والحيوية طوال العام".