مارلي نيويورك تقدم تشكيلة Fifth Avenue من مجموعة Avenues للمجوهرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مارلي نيويورك تقدم تشكيلة Fifth Avenue من مجموعة Avenues للمجوهرات
مقالات ذات صلة
اكتشفي مجموعة مارلي الأسطورية للمجوهرات
مارلي نيويورك تطلق مجموعة UNII للرجال والنساء
كيت سبيد نيويورك تقدم أولى مجموعاتها في مكتبة نيويورك العامة

يجسّد امتداد هذه المجموعة طاقة شارع مدينة نيويورك الشهير وأناقته

تقدم مارلي نيويورك تصاميم جديدة ضمن تشكيلة Fifth Avenue التابعة لمجموعة Avenues، وتعرض فيها ست قطع مصمّمة بإتقان وحرفية، بحيث تجمع كل قطعة منها بين دقة التفاصيل الكلاسيكية، واللمسات العصرية الجميلة. وبفضل خطوطها الانسيابية، وقطع الألماس اللامعة، تضفي هذه المجوهرات طابعًا جديدًا إلى المجموعة المستوحاة من الهندسة المعمارية الشاهقة، والروائع المخفية في شوارع مدينة نيويورك.

MARLI

وفي هذا السياق، عبّرت مارال أرتينيان، المؤسِّسة والرئيسة التنفيذية لشركة مارلي نيويورك، قائلة: "يُعرف شارع فيفث أفينيو بأنه عنوان للفخامة والموضة. ولا شك في أنّه يعكس الأناقة، لكنه يحوي في أزقته بعضًا من الغموض والتشويق. وفي نهاية المطاف، دائمًا ما يشهد هذا الشارع الحركة والتطور. لذلك، اخترت تصميم مجموعة مجوهرات تجسّد جوانب شارع "فيفث أفينيو" المميزة كافة".

MARLI 01

طاقة، وأناقة، وشغف، وحرفية. بهذه الطريقة نعرّف المجموعة الجديدة التي تجسّد كلًّا من هذه العناصر بصورة مثالية. وفي خطوة تحفّز على التباين والتفرّد، تضم تشكيلة Fifth Avenue مجموعة من قطع الألماس المقطوعة بحرفية عالية لتتّخذ شكلًا مائلًا، عاكسةً بذلك صورة ضبابية لعبور الشارع بسرعة. وتتوفر المجموعة كاملة بالذهب الأصفر، والوردي، والأبيض عيار 18 قيراطًا، وهي مصنوعة يدويًّا من قبل أهم الخبراء في مجال المجوهرات.

MARLI 02

تضم تشكيلة Fifth Avenue أيضًا مجموعة من الأقراط المتدلية التي تجسّد خريطة أحد شوارع المدينة المزدان بقطع الألماس. أمّا العقد والسوار فيكمّلان هذه المجموعة بتصميم متشابه يظهر فيه تغيّر تدريجي في الأحجام، ولكن بسلاسة مطلقة. وتُختم هذه المجموعة الجريئة بلمسات هندسية مع خاتم كوكتيل يمكن وضعه على حدة، أو مع تصاميم أخرى من مارلي نيويورك.

MARLI 03

من الجانب الإعلاني، تركز الحملة الخاصة بمجموعة Avenues، التي تشارك فيها عارضة الأزياء جوزفين سكرايفر، على شخصية المرأة المستوحاة من شوارع مدينة نيويورك دون سواها. واحتفاءً بمفهوم الحرية والإمكانيات اللامتناهية، تتألق عارضة الأزياء خلال الحملة بقطع الألماس اللافتة، والتصاميم المذهلة من إبداعات مارلي نيويورك.

MARLI 04

تعرض مجموعة Avenues قطعًا يمكن التزين بها في أي وقت ومكان، سواء بأسلوب المزج والتنسيق الآسر أو كل على حدة، معبّرةً بصراحة عن مفهوم "الحضور السرمدي" الذي تتّسم به مارلي نيويورك بفضل أحدث تصاميمها الهندسية، وبريقها الثمين.

MARLI 05

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة متاجر مارلي نيويورك حول العالم، أو الموقع الإلكتروني على marlinewyork.com.

MARLI 06