متجر Aubade يستعرض أحدث تشكيلات علامة Eéra خلال شهر نوفمبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
متجر Aubade يستعرض أحدث تشكيلات علامة Eéra خلال شهر نوفمبر
مقالات ذات صلة
Aubade متجر المجوهرات الكويتية الفاخرة قريباً في دبي مول
متجر Aubade يتعاون حصرياً ولأول مرة مع مصممة المجوهرات ماري ليشتنبرغ
Aubade Jewelry x Repossi

علامة المجوهرات الإيطالية تتعاون مع متجر Aubade في دبي لإطلاق مجموعة من الابتكارات العصرية الجريئة بحرفيةٍ عالية

كشف متجر Aubade للمجوهرات الراقية عن انضمام Eéra، علامة المجوهرات العصرية والنابضة بالحيوية إلى محفظته الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة في دبي، ومن المقرر أن يتم عرض أبرز ابتكارات العلامة الشهيرة التي تتمتع بحضور مميز في السوق الكويتية منذ 2019، ضمن المتجر في دبي مول ابتداءً من 24 نوفمبر. ويسهم هذا التعاون في تعزيز مكانة متجر Aubade الذي لطالما حرص على تقديم أجمل قطع المجوهرات بأعلى معايير الإتقان والحرفية في قطاع المجوهرات المتنامي في المنطقة.

كما يتيح هذا التعاون الجديد الذي يجمع بين المعرفة العميقة والخبرة الطويلة للعلامتين في عالم المجوهرات تقديم أحدث قطع المجوهرات الاستثنائية المبتكرة التي تعكس قصصاً ملهمة وتفاصيل مميزة. وتجسّد هذه المجوهرات الفنية الروح القوية والجريئة للجيل المعاصر، وتجمع بين التقنيات التقليدية والتصميم العصري بأسلوبٍ يتناغم مع المفاهيم الجمالية لمتجر Aubade.

وتم تأسيس Eéra في عام 2019 على يد الصديقتين المقيمتين في ميلان، كيارا كابيتاني ورومي بلانجا، لتعكس الشخصية الجريئة والنظرة الجمالية الخاصة للصديقتين في عالم الموضة. وتجمع العلامة بين التصميم العصري والمهارة الحرفية الاستثنائية لتوفّر مجوهرات عملية بإلهامٍ من التراث الإيطالي الأصيل، حيث يتم ابتكار هذه التشكيلات باستخدام المواد الثمينة مثل الذهب والألماس، بأشكالٍ هندسية فريدة وألوانٍ حيوية وغنية.