مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020 من Gucci

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
مجموعة النظارات لخریف وشتاء 2020 من Gucci
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

تشید مجموعة النظارات الجدیدة من غوتشي Gucci بالتعبیر عن الذات والأناقة الإبداعیة وراعت في تصمیمھا المزج بین الأحجام والزخارف التي اشتھرت بھا الدار التي واللمسات الملونة التي تضفي طابعاً فریداً.

ملامح نظارات Gucci لخريف 2020

اتسمت النظارات ضمن تشكیلة الخریف التمھیدیة المصنوعة من الأسیتات بحواف ھندسیة وألوان متباینة وزخارف غوتشي Gucci الممیزة بما فيها المسامیر الزخرفیة وشعار G المتشابك المزدوج.

تمتزج الإطلالات الفینتاج Vintage من الخمسینیات حتى الثمانینیات مع النظارات المعاصرة التي ظهرت خلال عرض الأزياء، كما تتميز الإطارات السمیكة بعدسات ملوّنة وزخارف منقوشة.

تجلت تفاصیل التصمیم من إكسسوارات غوتشي في بعض النظارات، بما في ذلك النمط الجلدي المبطن بنقشة شیفرون الخاصة بحقائب ید Marmont وشریط الویب بلمسة نھائیة مطلیة بالمینا على المعدن خفیف الوزن. كما تكشف الطرازات الأخرى المستوحاة من أسلوب الریترو عن لقاء الطابع الكلاسیكي بعناصر مفاجئة، مثل الصفیحة المعدنیة المنقوشة بشعار غوتشي Gucci ومساند الأنف الملونة.

وكانت نظارات Gucci ظهرت في مجموعة الدار لخريف وشتاء 2020 التي حملت اسم Epilogue، وتم طرحها في يوليو الماضي في متاجر الدار، وكان  المدير الإبداعي لدار Gucci أليساندرو ميكيلي حول مجموعته الجديدة: "الخاتمة هي الفعل الختامي للسرد، نقطة تراكم الانعكاسات التي ترسبت أثناء التنقيب، أما بالنسبة لي، فهي تمثل إمكانية تحقيق سؤالي حول عالم الموضة من خلال مسار يشبه الحكاية الخيالية في ثلاثة أجزاء".