مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 06 أغسطس 2020
مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات خواتم الخطبة لعام 2021
Tiffany & CO تعيد إصدار تصاميم إلسا بيريتي أيقونة في صناعة المجوهرات
6 صيحات مجوهرات امتلكيها هذا الشتاء

قد يشتبه فيكتور دي كاستيلان، المدير الفني لمجوهرات ديور Dior، برؤية العالم من خلال نظارات وردية، إبداعاتها المتطرفة والغنية بالألوان تسحر وتسعد. لذا، قام أيضاً بعمل الرسومات الغريبة التي ترسمها بنفسها مع مؤسس المنزل. 

مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية

تقدم فيكتور دي كاستيلان، مجموعتها الأخيرة من المجوهرات الراقية مرة أخرى دفعة من التفاؤل، فهي دواء لامع في الوقت الحالي، وتاتي مجموعة Tie & DIOR لتحمل رأي دي كاستيلان في اتجاه صبغ التعادل المشمس، وهو موضوع عكسته نظيراتها المديرة الفنية للسيدات ماريا غراتسيا كيوري، والمديرة الفنية للرجال كيم جونز، والمصممة النسائية السابقة راف سيمونز في مجموعات الأزياء الخاصة بهم. .

وجاءت مجموعة Tie & DIOR بالعديد من القطع التي تشبه خاتم الزمرد اللذيذ المحاط بمجموعة من الياقوت الوردي وعقيق التسافوريت والتورمالين من نوع الباريبا والياقوت واللؤلؤ المستزرع بالفستق، أو زوجاً من الأقراط غير المتطابقة، حيث تظهر كتل ملونة من الياقوت الوردي والأزرق وعقيق التسافوريت والتورمالين من نوع الباريبا بالإضافة إلى اثنين من الزمرد، بالإضافة إلى اثنين من اللؤلؤ الملون بلون الفستق، تنبثق مجموعة الألوان بشكل أكبر بفضل الماس الأبيض الرقيق الذي يميز كل ظل، وهو مخطط تفصيلي لامع ,

مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية

قالت دي كاستيلان: "كانت الصور الرئيسية التي خطرت ببالي هي بقع حبر تنتشر على ورقة نشاف وتدخل إلى الورق، اعتقدت أنه سيكون من الممتع ربطها بالأزياء الراقية والأقمشة، وتخرج الأحجار الملونة التي تم ترصيعها في قلادة، وسوار ساعة ينضح هذا الإحساس بتدفق اللون".

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها دي كاستيلان اللآلئ بشكل كبير خلال 20 عامًا في ديور في مجموعة Tie & DIOR، وذلك بعد ظهورها في إعلان تشويقي مع مجموعتها الأخيرة ، Dior et Moi في يناير، حيث تتخلل اللآلئ بضع قطع، على ما يبدو أن لؤلؤة دي كاستيلان التي ابتعدت عن المركز باللون الوردي الحلوى والأصفر الذهبي وخضراء الشربات، قد ألقيت بشكل عشوائي تقريباً على إبداعاتها الضخمة.مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية

بينما تهيمن الألوان المفعمة بالحيوية المتباينة، فإن بعض الأجنحة أكثر كلاسيكية في الأسلوب، مثل لؤلؤة ذهبية مزروعة تقع بين مروحة من الماس الأبيض المقطوع بجميع الأشكال والأحجام، مما يعرض موهبة دي كاستيلان في الملمس والحجم، أو ضعي في اعتباركِ مجموعة الياقوت والألماس حيث ينتشر الماس الأبيض من حجر الياقوت المركزي، أي تلميح من الكلاسيكية تعطلت بسبب لؤلؤة بيضاء كبيرة الحجم تبدو وكأنها تتناثر بشكل عشوائي.

مجوهرات جديدة من Dior مستوحاة من Tie-Dye والأزياء الراقية

تم إطلاق Tie & DIOR في نهاية الأسبوع الماضي في حدث خاص في شنغهاي ، في منتجع Amanyangyun على بعد حوالي 50 ميلاً خارج المدينة، تم ارتداء الجواهر من قبل 16 عارضاً في فساتين حريرية طويلة من صنع ماريا جرازيا شيوري صُممت خصيصاً لهذا الحدث، وقدمت الألوان نفسها زخرفة وألوان تتوافق مع الباروكات، يرافقهم خمسة رجال يرتدون ربطة عنق سوداء، ويرتدون خواتم ودبابيس من مجموعات المجوهرات الراقية السابقة لديور.

كما يقول دي كاستيلان. وبشكل عام ، قدم الحدث نصف مجموعة Tie & DIOR المكونة من 100 قطعة، جنباً إلى جنب مع حوالي 200 جوهرة و55 ساعة هوروتيري من مجموعات المجوهرات الراقية الماضية.