مجموعة Givenchy لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
مجموعة Givenchy لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تستعرض مجموعة "بايبي ديور" Baby Dior لربيع وصيف 2021
Gem Dior مجموعة أصلية تضمّ سبع ساعات و11 قطعة مجوهرات
عرض Sportmax لخريف 2021 في السبت 27 فبراير

"في النهاية ، ما أحاول القيام به في مجموعات Givenchy هو انعكاس لعالم اليوم. أنا أقدر بعض التجارب المادية والتباين الشديد في الملابس التي لا يمكن تحقيقها إلا الآن. في الوقت نفسه ، نحتضن التقاليد وتقنيات الصالون والخلود ؛ هذه العناصر المميزة ليست متنافية. الملابس ليست قابلة للتخلص منها أو ديكتاتورية ، وبدلاً من ذلك نريد أن تصبح مركزية لإحساس الشخص بأسلوبه الخاص ، وبناء كل موسم. إنها فكرة عن رفاهية شخصية أكثر ، شكلي وغير رسمي متزامنين ، بناء وراحة ؛ إنه ترف أن يرتدي الناس الملابس ، وليس الملابس التي يرتدونها ". ماثيو م. ويليامز ، المدير الإبداعي ، جيفنشي من خلال التركيز على العناصر التي بدأها في عرضه الأول لجيفنشي ، يقدم ماثيو إم ويليامز مجموعة من التناقضات ، سواء كانت حادة أو دقيقة ، لموسم الخريف 21. هنا ، تلعب الكلاسيكية والتخريب دورًا ؛ مع التركيز على المجالات التقليدية للخياطة والتريكو والجلود ، هناك تجربة مع الرموز والتقنيات المتعلقة بكل منها ، إلى جانب السهولة المطبقة على قدم المساواة لكل من الرجال والنساء. من خلال العمل مع لوحة دقيقة أحادية اللون في المظهر ، تتناقض الكلاسيكية ذات اللون الأسود والأبيض والرمادي الفضي مع زيت الزيتون الباهت والأحمر الزاهي والوردي ، مما يجعلها مثيرة تقريبًا في دلالاتها.

إن الفخامة السرية للمواد والأساليب هي المهمة ، الموجودة في مجموعة من خيارات الملابس الرسمية وغير الرسمية ، والكلاسيكية وأكثر راديكالية.

يتم تجربة نماذج الملابس مرة أخرى جنبًا إلى جنب مع التناسب في الصور الظلية ، حيث يتم الجمع بين أفكار الصالون وشارع المدينة. ويظهر هذا بشكل خاص في الشكل "المحصول" المتكرر ، حيث تعكس السترات صدى قاذفات القنابل MA1 ، والاسكواش ، والبوليرو المسائي. مرة أخرى ، يتم تطبيق القميص الجيرسي المميز والنحت للحصول على أشكال نقية ولكنها سهلة ، وفي بعض الأحيان تتخللها الأزرار. هنا ، يتم تزيين الأجهزة - وهو موضوع رئيسي من ويليامز لكل جنس - بشكل أساسي في مسمار هذا الموسم. تحمل حقيبة 4G الجديدة أيضًا أسلوبًا صارمًا ولكنه مزخرف للأجهزة لكل من النساء والرجال. يتجلى الموقف المركب تجاه حرف واحد فقط من جيفنشي في الدانتيل الجبر ، وهو فكرة تعزز الإحساس بالحرفة الأساسية والتقليدية الصارمة بالإضافة إلى أسلوب السطح الصاعد في المجموعة.

يتم استخدام فكرة "الجلد الثاني" على نطاق واسع ، في الغالب في استخدام الحرير للنساء والرجال ؛ على حد سواء مبني ومريح ، ينتقل الإحساس المتعرج عبر المجموعة ، لا سيما في الخياطة ، وهذا موجود أيضًا في القطع الجلدية ، حيث يلعب كل من السهولة والبنية وعدم المطابقة غير الرسمية. في المقابل ، تصبح الأحذية الجلدية أكثر اندماجًا في الصور الظلية الفعلية ، ولا سيما في استخدام أحذية جلدية طويلة براءات الاختراع. لا تُنسى الراحة في الأحذية ، مع نعل مصنوع باستخدام تقنيات TPU الجديدة (بولي يوريثين بالحرارة ، جسر بين المطاط والبلاستيك). هناك أيضًا استمرار لـ Marshmallow Slide - بنعله المريح للغاية على غرار الانتعاش - الممزوج بمواد جديدة وطبيعية وأكثر رسمية.

بالتعاون على الصور مرة أخرى مع المصور هيجي شين ، يقدم ويليامز وجهة نظر ديمقراطية وشاملة لجيفنشي. هنا ، ينصب التركيز على الأشخاص الذين يرتدون الملابس بدلاً من الملابس التي يرتدونها - لا توجد امرأة واحدة فقط من جيفنشي أو رجل من جيفنشي ، ولكن هناك الكثير. يجلب كل منهم طابعه الفريد وإحساسه بالأناقة إلى المنزل.