مجموعة Gucci Décor الجديدة للأدوات المنزلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
مجموعة Gucci Décor الجديدة للأدوات المنزلية
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تصدر مجموعة أدوات منزلية وألعاب جديدة
مجموعة الأدوات المنزلية "Flora & Fauna" من La DoubleJ
مجموعة أدوات المائدة من Gohar World لـ Gucci Vault مثال الأناقة

عندما يتعلق الأمر بخط غوتشي للأدوات المنزلية، يعرف المعجبون أنه يمكن دائماً الاعتماد عليها للحصول على أجمل القطع. ومع أحدث إصدار من Gucci Décor، لديك العديد من الخيارات الرائعة. انضمت سلعها المنزلية المزخرفة الجديدة، التي تم طرحها في شهر تموز (يوليو) الماضي، إلى المجموعة المتزايدة من الدار الشهيرة، وهذه المرة بأشكال جديدة تستفيد من "أولوية الطبيعة" كمصدر إلهام لها، ومليئة بالشعور بالرومانسية والأهواء.

Gucci decor

لا توجد طريقة أفضل للحصول على هذه المجموعة من حملة Gucci الجديدة، والتي تصورها المدير الإبداعي لشركة Gucci أليساندرو ميشيل وأتى ثمارها من قبل المصور والمدير الفني Max Siedentopf. معاً، ابتكر الاثنان مشهداً انتقائياً غريب الأطوار يقع في حديقة توبياري النقية ذات الألوان المرحة. تم نحت الأسيجة بأشكال تعكسها القطع الجديدة، وتعزز الألوان المورقة للخضرة حيوية كل تصميم. قد لا يستشهد بالإلهام المباشر من حقبة ريجنسي، لكن من شبه المؤكد أنه سيحصل على موافقة الملكة شارلوت.

مجموعة غوتشي ديكور

بالنسبة إلى المنتجات التي يتم تصويرها ضمن هذا الإصدار والتي تمت إضافتها إلى التشكيلة، هناك الكثير لتشاهدينه. الشموع المعدنية هي إضافة إلى مجموعة العلامة التجارية لعام 2022، وتأتي في تصميمات وروائح مختلفة بما في ذلك Mehen و Esotericum و Herbosum و Freesia. الوسائد الملونة والبطانيات من الأشياء التي ستجدينها أيضاً، وغالباً ما يتم تزيينها بالأحرف أو أنماط GG أو مطبوعات الأزهار.

شموع غوتشي

أدوات المائدة وفيرة أيضاً في هذه المجموعة. توسعاً في الإصدارات السابقة من Gucci، فهي تشتمل على أكواب كريستالية وأواني أطباق حلوى ألباكا فضية، بالإضافة إلى الوقايات المعدنية ذات اللون الفضي مع نقوش لتصميمات الدار التاريخية.

أكواب غوتشي

ولتعزيز عروض ورق الحائط الخاصة بالعلامة، هناك مطبوعات زهرية مورقة وتصميمات هندسية قديمة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من ثلاث زخارف نباتية من الكتان. أخيراً، هناك كراسي بذراعين مستوحاة من القرن الثامن عشر مع أرجل من خشب الزان، وواجهات من النسيج برسومات متموجة، وظهر من قماش الجاكار القطني الزهري.

يمكنك استخدم العناصر الجديدة كما تشائين سواء لحفلة حديقة مميزة أو لمجرد عرضها في منزلك كقطع فنية فريدة من نوعها، فقد تم تصميمها جميعاً لإعادة تعريف المساحة وفقاً لذوق الفرد الخاص. يمكنك البدء في التسوق لأحدث مجموعة في متاجر Gucci المختارة حول العالم على Gucci.com  حيث سيتم إطلاق المجموعة الكاملة بمرور الوقت.