مجموعة Prada لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مجموعة Prada لخريف 2021
مقالات ذات صلة
Calvin Klein تصدر مجموعة محدودة لصيف وربيع 2021
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح

وفقاً لـ Miuccia Prada، "تتزايد طاقة جديدة ورغبة جديدة"،  تُرجم هذا الشعور بالتفاؤل إلى مجموعة أزياء برادا Prada لخريف 2021 الجميلة والمتطورة التي كشفت برادا وراف سيمونز النقاب عنها بالفيديو.

تم تصوير المجموعة الجديدة في نفس الساحة المستخدمة في أسبوع الموضة لعرض الرجال مع بعض الاختلافات في الألوان والمواد، بما في ذلك غرفة Klein الزرقاء الجذابة مع أرضية من الفرو الأبيض، عزز العرض التقديمي الأجواء المثيرة التي تم تقديمها بمهارة أكثر في يناير الماضي.

مجموعة Prada لخريف 2021

إذا تم التقاط عارضين ذكور في فيديو الرجال أثناء قيامهم ببعض الحركات الراقصة، تم تصوير الفتيات هذه المرة في غرفة مظلمة بأضواء وامضة.

قال سيمونز، مشدداً أن المجموعة تهدف لنقل الشعور بالراحة: "هناك رغبة في الحركة والطاقة، الأمر لا يتعلق فقط بالرقص، إنه يتعلق بفكرة الحركة بأكملها" ولكن دائماً مع حاصل آخر للأزياء الراقية، كما هو متوقع في Prada.

تماشياً مع مجموعة الرجال، ركزت تشكيلة الخريف للسيدات على مفهوم التجديد، قالت برادا، مستشهدة على سبيل المثال بقطع الملابس الخارجية الهجينة التي تجمع بين الصور الظلية للأغطية والقاذفات: "في هذه المجموعة، نلعب بفكرة الكلاسيكيات فنحن نخرّبها وننقلها، أعني بالكلاسيكية أنها اجتازت امتحان التاريخ كلمة" كلاسيكي " تعني أن هناك شيئاً ضرورياً أو ذكياً في جوهرها، شيء ذو معنى، أحب كلمة "كلاسيكي" لهذا السبب، إنه يعني في الواقع شيئاً وثيق الصلة بالناس وثيق الصلة بالحياة، غالباً ما يكون بسيطاً جداً من خلال مواد جديدة أو مقطع أو سياق مختلف، شيء واضح، أبدي، طبيعي بإيماءة بسيط، يمكن أن يتغير، هذا ما أحبه حقاً في عالم الموضة والأزياء ".