مطعم أم شريف يفتتح فرعه الجديد في الدوحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
مطعم أم شريف يفتتح فرعه الجديد في الدوحة
مقالات ذات صلة
سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت
شيك شاك يفتتح فرعه العاشر في الكويت بمجمع مروج
مطعم إندوشين نيويورك يعتزم افتتاح فرع له في دبي

المطعم اللبناني الفاخر الذي يقدم قائمة مأكولاته الشهيرة عالمياً في قطر

أعلن مطعم أم شريف، المطعم اللبناني الفاخر الذي أسسته ميراي حايك، اليوم عن افتتاح فرعه الجديد رسمياً في جزيرة المها، وجهة الترفيه والتسلية المميزة في الدوحة، قطر، لفرصة تجربة الطعام وتقديم خدمات استثنائية لا تضاهى.

ويقدم المطعم الجديد، من موقعه المميز على شاطئ الخليج العربي، تجربة طعام فاخرة تمثل رحلة ميراي في إعداد أطباق المطبخ اللبناني التقليدية والغنية بالنكهات بلمسةٍ منزلية فريدة من نوعها. ويتميز بتراس واسع على الواجهة البحرية، مع تصاميم داخلية من إبداع المصمم رامي بطرس الحائز على جوائز عديدة، حيث يجمع بين أجمل الكراسي المطرزة بعناية والتي تمثل تاريخ عائلة ميراي وإرثها الثقافي، مع تشكيلة من حجارة الجدران الجميلة والمصنوعة حسب الطلب، والمزينة بزخرفات عصرية يتخللها تفاصيل مميزة وأوراق ذهبية رقيقة.

ويقدم المطعم لضيوفه أفخر تجارب تناول الطعام، حيث يجسد تصميمه فن العمارة اللبناني المميز مع أعلى درجات الفخامة ولمسات ميراي الشخصية.

وتعليقاً على الموضوع، قالت السيدة ميراي حايك، مؤسسة مطاعم أم شريف كافيه، وسي كافيه: "أحب مشاركة شغفي للطهو والطعام اللبناني العريق مع باقي العالم، لذا يسرني اليوم افتتاح فرعنا الجديد في الدوحة في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة إقامة أبرز الفعاليات على مستوى العالم. ونتطلع لاستضافة الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة أشهى المأكولات من مطبخنا الشرقي الأصلي مع لمسة أم شريف الخاصة. ونسعى إلى تقديم تجربة طعام استثنائية تجمع أفراد العائلة والأصدقاء وسط أجواء الضيافة الشرقية المميزة، لنجعل من مطعم أم شريف الجديد في الدوحة الوجهة الأكثر تميزاً على الواجهة البحرية".

ويتميز مطعم أم شريف في الدوحة بتقديم الأطباق اللبنانية المحضرة بلمسة مبتكرة، ويستقبل ضيوفه في أوقات الغداء والعشاء للاستمتاع بالمأكولات من القائمة الجاهزة والقائمة المُحضرة حسب الطلب على يد الطاهيتين ميراي حايك وابنتها ياسمينا حايك. ويحرص المطعم على اختيار أجود أنواع المكونات، بما فيها المنتجات الطازجة واللحوم الشهية لتدليل الحواس الذواقة بتشكيلةٍ واسعة من الأطباق الفريدة، بما فيها سلطة الفتوش المميزة مع دبس الرمان، والحمص بلحم الواغيو الشهي، إضافةً إلى حلوى أم علي المحضرة من حليب الفانيلا مع المكسرات والعجينة الهشة. ويحرص مطعم أم شريف على تحضير كل طبق بعناية باستخدام أفضل المكونات والمنتجات الطازجة، ثم تقديمه للضيوف وسط أجواء موسيقية فريدة.

تمثل مطاعم أم شريف، العلامة البارزة في المأكولات اللبنانية العريقة، ثمرة شغف ميراي حايك، مؤسسة السلسلة الشهيرة التي تسعى لإعادة ابتكار الوصفات اللبنانية والشرقية التقليدية وتقديمها بأسلوب إبداعي جديد لتمنح ضيوفها تجربة طعام فاخرة وفريدة من نوعها. ونجحت العلامة منذ افتتاح أول مطعم لها في بيروت في عام 2011 بتوسيع نطاق أعمالها، لتشمل افتتاح ثلاث وجهات جديدة تضم أم شريف كافيه، المطعم اللبناني الأنيق الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، وأم شريف سي كافيه، مطعم المأكولات البحرية مع ركن مخصص لتقديم اجود انواع اللحوم، والذي ابتكرته ميراي حايك احتفاءً بالعلاقات التاريخية التي تجمع لبنان بدول حوض البحر المتوسط، وأم شريف ذا ديلي الذي يقدم الأطعمة اللبنانية في ردهة المأكولات الشهيرة في متجر هارودز. ويمتلك أم شريف سي كافيه حالياً فروعاً في أبوظبي والمنامة، كما يعتزم افتتاح أم شريف سي كافيه في الرياض في وقت لاحق من هذا العام.