لورينزو بوكاريني يقدم أطباقاً جديدة في قائمة مطعم لامو بيسترو ديل ماري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
لورينزو بوكاريني يقدم أطباقاً جديدة في قائمة مطعم لامو بيسترو ديل ماري
مقالات ذات صلة
مطعم ريڤييرا يقدم قائمة الفطور للمرة الأولى
شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة
شيك شاك يقدم قائمة تشيبوتلي شيدر الجديدة لفترة محدودة فقط

لامو بيسترو ديل ماري مطعم المأكولات البحرية الإيطالي الراقي في ميناء دبي، يجذب طعام وجو ساحل جنوب إيطاليا الساحر إلى المدينة. ومع إطلالات بانورامية رائعة على ميناء دبي  ونادي اليخوت وجزيرة بلوووترز وعين دبي، مطعمنا على أتم الاستعداد لاستقبال الضيوف من أجل تجربة أفضل ضيافة ومأكولات بحرية شهية وأصلية.

محاطون بالبحر اللامع، نرحب بضيوفنا في غرفة طعام ذات إطلالة مفتوحة ومتجددة الهواء ومزودة بنوافذ واسعة من الأرض إلى السقف تتيح للمناظر الأفقية خطف الأضواء. ومن أهم ما يميز هذا الموسم هو التراس الخارجي في بيسترو والمقرر افتتاحه في نهاية شهر أكتوبر، وهو منطقة رائعة لغروب الشمس مع بار منفصل وطاولات بأرائك منخفضة تطلّ على عين دبي المذهلة.

رئيس الطهاة في مطعم لامو بيسترو ديل ماري، لورينزو بوكاريني المقبل بخبرة ثرية بالطعام الفاخر الدولي والمحلي، يقدم قائمة طعام لعشاق المأكولات البحرية والتي سيحبونها بكل تأكيد. ويمتاز المطعم بلوح عرض للسمك الطازج حيث يمكن طهي الصيد اليومي المستورد بشكل مباشر من إيطاليا وإسبانيا واليونان عند الطلب.

في هذا الموسم، يبتكر الشيف أطباقا جديدة في القائمة تشمل جنوكتشي كوزي بيكورينو ايه داتريني، جنوكتشي مع بلح البحر وجبنة بيكورينو وطماطم "داتريني" وتالياتيلي الا بوتانيسكا كابيري اوليف ايه تونو روسو، مكرونة تالياتيلي محلية الصنع في صلصة بوتانيسكا مع سمك التونة الأحمر النيّ والزيتون، وريزوتو اي فونجي دي ستاجيون ايه سكاليه دي تارتوفو نيرو، ريزوتو طيب الرائحة مع الفطر البري و الكمأ الأسود. أما طبق الشيف الخاص فهو تاجليوليني مع المحار، ويقدم مع رز لانجوستين المطبوخ بشكل مثالي وكافيار أوسيترا - والكافيار الإيطالي المختار هو من مقاطعة بريشيا ، وهي منطقة غنية بمياه الينابيع.

يقدم غداء "برانزو فيلوتشي" (وجبة غداء سريعة)  بسعر بسيط بقيمة 139 درهما إماراتيا من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12 ظهرا حتى 2 ظهرا، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة من قائمة الطعام الشاملة مثل ساشيمي دي ريكيولا ميديتيرانا كون بانزيلا، وسمك الساريولا الساشيمي من غاليسيا وسلطة البانزانيلا، وسباغيتون كاسيو وبيبي إي ريتشي دي ماري، سباغيتي مانشي فاخر مع قنافذ البحر وجبنة بيكورينو والفلفل الأسود، وليه تري ترتاريه، روبيان أحمر من صقلية وكافيار، وتونة مع مايونيز بنبات القبار وقطع الخبز المحمص، وسمك القاروص مع بطارخ والليمون وسلطة الكرفس.

وكرفيق للوجبة، يضم المطعم مجموعة رائعة من 300 صنف عنب، ومستورد بشكل حصري من إيطاليا. وبالإضافة إلى الأطباق المميزة، تقدم القائمة بعضا من الحلويات التقليدية الإيطالية المفضلة مثل البروفيتيرول، وهي عبارة عن فطائر تشو مليئة بكريمة البندق اللذيذة داخلها ومزينة بالبندق المحمص أو "بابا"، الكعكة الغنية اللذيذة ومنقوعة في شراب الحمضيات التقليدي ومقدمة مع كريمة الحلويات الطازجة.

وبعد انطلاقته الناجحة في مارس 2022، منح لامو بيسترو ديل ماري على تصنيف نقطة واحدة في دليل غولت ميلاو في الإمارات. المطعم الكلاسيكي في الهواء الطلق هو الملاذ المثالي لتجربة غنية وكريمة حقا في مكان يجعل المرء يرغب في العودة إليه مرارا وتكرارا.

مطعم لامو بيسترو ديل ماري مفتوح من الاثنين إلى الجمعة لتناول الغداء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 3 مساء، وللعشاء من الساعة 6 مساء حتى 11:30 مساء ؛ ويومي السبت والأحد من الساعة 12 ظهرا حتى 11:30 مساء.