منهجية تصميم جديدة تبرز في تشكيلة ربيع وصيف2021 من علامة Okhtein

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
منهجية تصميم جديدة تبرز في تشكيلة ربيع وصيف2021 من علامة Okhtein
مقالات ذات صلة
تشكيلة ويليامز سونوما لموسم الربيع
تشكيلة حقائب "بود باج" الجديدة من "مارني" لموسم ربيع وصيف 2016
علامة ماريا تاش تطلق تشكيلة خاصة بالعرائس

كشفت علامة Okhtein عن تشكيلتها الجديدة من حقائب اليد لموسم ربيع وصيف 2021 التي تحمل اسم ري-كونيكت، وتقدم مفهوماً مبتكراً يعكس المساعي المتواصلة لمؤسستي العلامة لإدراك متغيرات المجتمع والبيئة ومواكبتها. ولم تطرح الشقيقتان لهذا الموسم نماذج جديدة على الإطلاق، بل ركّزتا على فكرة إعادة التواصل والابتكار لمواجهة حالة العزلة والتباعد الاجتماعي التي يشهدها العالم بسبب أزمة كوفيد-19.

وتستوحي التشكيلة مفرداتها من الطبيعة والإحساس الداخلي للشقيقتين، مع تطوّرٍ طبيعي لبعض القطع والتصاميم الكلاسيكية من إصدارات طرحتها العلامة في المواسم الماضية. وتتميّز التشكيلة بالإضافات اليدوية والمستدامة على الحقائب بما يعكس الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث قدّمت مجموعة أنيقة من الحقائب العملية بهياكل ذات انسيابية طبيعية وألوان ترابية مميزة.

ويبرز في التشكيلة نسخ مطوّرة من حقيبة Terra، التي تتوافر بثلاثة تصاميم مزيّنة برسومات مخصّصة، تستوحي إلهامها من الصور المجهرية لجسم الإنسان. وتتميز الحقائب المصنوعة على يد أمهر الحرفيين في الهند باستخدام مواد مستدامة وبأسلوب يعكس أقصى درجات المهارة ويعبّر عن قدرة فائقة في تخصيص الأعمال الفنية.

كما يظهر شعار Okhtein هذا الموسم بشكل مطوّر يتناسب مع مفهوم التشكيلة، حيث يظهر قضيبان منفصلان ضمن قالب يوحي بالاتحاد والتواصل.

وشهدت العلامة عاماً حافلاً بالنجاح حيث زيّنت إبداعاتها إطلالات أبرز النجمات، مثل Demi Moore وOlivia Cooke وJoey King وOlivia Palermo وLena Perminova.