NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021
مقالات ذات صلة
احصلي على إطلالتك الربيعية بألوان الحلوى من Max & Co
اكتشف دليل هدايا العيد لمتجر SHOPBOP
اكتشف نظارات كارين وازن على Shopbop

1 فبراير 2021 - أطلقت NET-A-PORTER حقيبة حصرية مدتها أسبوعان مع The Row لمجموعة ربيع وصيف 21 للعلامة التجارية ، جنبًا إلى جنب مع حقيبة N / S Park Tote الحصرية العالمية المصنوعة من الجلد المحبب التراكوتا.

NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

جديد لربيع وصيف 21 ، تعرض N / S Park Tote بشكل جميل أسلوب The Row البسيط في التصميم. وستتوفر حقيبة N / S Park Tote بثلاثة ألوان ، جنبًا إلى جنب مع حقائب The Row's Everyday Shoulder و Bindle Three و Massimo و Bourse و Margaux. تعكس كل صورة ظلية الحمض النووي للعلامة التجارية التي تبرز السهولة والجودة والراحة.


NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

سيتم إطلاق النافذة المنبثقة الحصرية من The Row جنبًا إلى جنب مع حملة مخصصة على NET-A-PORTER اعتبارًا من 1 فبراير.

"نحن متحمسون جدًا لعرض مجموعة حقائب The Row's SS21 حصريًا ، جنبًا إلى جنب مع بعض أنماط العلامات التجارية الشهيرة والمطلوبة التي تم تحديثها في ألوان موسمية. نحن نحب N / S Park Tote الجديد ، والذي يمثل تعبيرًا حقيقيًا عن أسلوب العلامة التجارية وجودتها التي لا تقبل المساومة. ستضيف ألوان التراكوتا الحصرية لمسة نهائية أنيقة لأي جماعة وستضفي قطعة خالدة على خزانات ملابس عملائنا ". - ليبي بيدج ، محرر سوق أول ،NET-A-PORTER.

NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

تقدم NET-A-PORTER أزياء رائعة للمرأة المذهلة. بصفته تاجر التجزئة الرائد في العالم مع أكثر المنتجات الموثوقة على مستوى العالم ، يقدم الموقع النهائي للأزياء من العلامات التجارية الأكثر شهرة ، الفاخرة ، وأكثر من 200 علامة تجارية في التجميل. تعديله المميز بشكل خاص بشكل خاص على إبراز الإبداع والوعود للجيل القادم من مواهب الموضة عبر Vanguard ، وهو برنامج للعلامات التجارية الناشئة.

NET-PORTER يطلق حقيبه حصريه لصيف و ربيع 2021

يُشكل الاهتمام بالتأثير البيئي والاجتماعي بشكل متزايد عرض المنتج ، وتم إنشاء منصة NET SUSTAIN لعرض العلامات التجارية التي تضع الاستدامة في صميم منتجاتها. من خلال توحيد المحتوى والتجارة لتقديم تجربة عملاء غامرة وملهمة ، تتحدث NET-A-PORTER إلى مجتمع عالمي وتتميز بقطاع تحرير مخصص مع PORTER ، الذي يشتهر بمحتواه الحائز على جوائز والذي يضم مجموعة متنوعة من النساء الرائعات.

تحتل NET-A-PORTER خدمة عملاء لا مثيل لها تقدم شحنًا سريعًا في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 170 دولة بما في ذلك التوصيل في اليوم نفسه أو في اليوم التالي إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونغ كونغ وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة ، وتجربة تسوق سلسة عبر جميع الأجهزة ، عبوات فاخرة وعوائد سهلة وخدمة عملاء متعددة اللغات وفريق تسوق شخصي متوفر 24/7 ، 365 يومًا في السنة. كشركة رائدة في خدمات التسوق الشخصي وعلاقات العملاء للعصر الرقمي في عام 2000 ، تواصل NET-A-PORTER ابتكار وتعزيز عروضها ، من خلال التصميم الافتراضي ، والدعوة إلى العروض الحصرية الرقمية فقط ، ومستوى عالمي.