موديلات اكسسوارات ملفتة لتتألقي بها في ٢٠٢١

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 مايو 2021
موديلات اكسسوارات ملفتة لتتألقي بها في ٢٠٢١
مقالات ذات صلة
الأكتاف المكشوفة لإطلالة أنيقة لا مثيل لها
أجمل الإطلالات باللون الأخضر صيحة هذا الموسم
AZZI&OSTA; هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 حياكة الريح

لا تكتمل أناقة المرأة وإطلالتها بدون التفاصيل الصغيرة واللمسات المميزة خصوصاً فيما يتعلق بالإكسسوارات حيث تكمل الإكسسوارات جمال قطع الملابس بشكل كبير عندما تتداخل معها فتبرزها وتجعلها أكثر أناقةً ولفتاً للأنظار. ويتجلى دور الإكسسوار واضحاً في إطلالات عام ٢٠٢١ خاصةً وأنها تلعب دوراً كبيراً في صيحات هذا العام بحيث يمكنك بقلادة كبيرة ذهبية أو حقيبة يد جلدية أنيقة أن تحولي أنظار الجميع إليك.

ومع النظر إلى صيحات الموسم هذا العام فقد استطعنا تمييز أبرز اتجاهات الاكسسوارات لعام ٢٠٢١ والتي يمكنك أن تعتمدينها في إطلالاتك للحصول على مظهر رائع ومميز. 

الأوشحة الحريرية:

يمكنك رؤية الأوشحة الحريرية المطبوعة برسومات مختلفة وملونة في كل مكان في الأسواق هذا العام، حيث تستخدم هذه الأوشحة المميزة كغطاء للرأس أو حتى يمكنك جعلها مربوطة إلى حقيبتك أو يدك كطريقة مميزة ومبتكرة لدمج مجموعة مختلفة من الألوان في ملابسك.

الأوشحة الحريرية

الأوشحة الحريرية ٢٠٢١

الصنادل ذات النعل السميك:

عاد هذا النوع من الأحذية مجدداً إلى الواجهات بعد أكثر من عشر سنوات على غيابه، فإلى جانب كون هذه الأحذية من أحدث صيحات الأحذية هذا العام فهي أيضاً تمنحك الكثير من الراحة أثناء ارتدائها. 

الصنادل ذات النعل السميك

الحقائب الملونة:

من بين العديد من صيحات الحقائب تلفت الأنظار بشكل كبير هذا العام موضة الحقائب الملونة بألوان الصيف والحلوى، والتي تضفي على إطلالتك الكثير من البهجة والحيوية.

الحقائب الملونة

النظارات الشمسية المستطيلة:

تعتبر النظارات الشمسية المستطيلة من أكثر أشكال النظارات رواجاً هذا العام فهي تحاكي الموضة بشكلها الغير اعتيادي والمختلف تماماً عما اعتدنا عليه في السنوات الماضية.

النظارات الشمسية المستطيلة

الحقائب الكبيرة:

إلى جانب أنها موضة هذا العام فإن الحقائب الكبيرة مفيدة جداً ومريحة للمرأة خصوصاً عند التوجه إلى الشاطئ أو أثناء مرافقة الأطفال والتي تتطلب اصطحاب قائمة طويلة جداً من الأشياء. ولذلك لاشيء يمكن أن يفي بالغرض مثل الحقائب كبيرة الحجم فلا تترددي في اقتنائها هذا العام.

الحقائب الكبيرة

الأقراط الذهبية:

تعتبر الأقراط الذهبية من الاتجاهات الكلاسيكية التي تصلح لكل الأزمنة والأوقات ولذلك من الصعب وصفها بأنها صيحة خاصة بهذا العام فقط، فإن زوجاً من الأقراط الذهبية الرائعة سيكمل جمال إطلالتك ويضفي عليها الكثير من الأناقة.

الأقراط الذهبية الكبيرة

قبعات البيسبول:

من أكثر أشكال القبعات رواجاً هذا العام قبعات البيسبول والتي تميز إطلالتك بالكثير من البساطة وتمنحك مظهراً عملياً ورياضياً مميزاً.

قبعات البيسبول

القباقيب:

ربما لم يخطر ببالك أنك سترتدينها من قبل ولكنها سيدتي من أكثر صيحات الموضة رواجاً لهذا العام فقد قدمت بعض دور الأزياء العديد منها في عروضاتها ، إنها الأحذية الأكثر بساطة وجرأة والتي سوف يعتمدها الجميع في هذا الموسم.

القباقيب

النظارات الكبيرة:

تعيدنا موضة النظارات الكبيرة الرائجة هذا العام إلى السبعينات حيث كانت النظارات الكبيرة التي تغطي الوجه من أكثر موديلات النظارات رواجاً حينها والتي عادت بقوة في ٢٠٢١ لتكون في المقدمة.

النظارات الشمسية الكبيرة