مجموعة التمدين تضم 3oud.com إلى قائمة أعمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021 آخر تحديث: منذ 4 ساعات
مجموعة التمدين تضم 3oud.com إلى قائمة أعمالها
مقالات ذات صلة
"سَبْتْ" SEPT منصّة تخصيص الأزياء الأولى
تونغ لي يا وفيكتوريا سونغ وتشو دونغيو مبهرون في تصاميم Ashi Studio
عرض Sportmax لخريف 2021 في السبت 27 فبراير

يسرنا إعلان انتقال موقع عود.كوم لفصل جديد تحت مظلة مجموعة التمدين الرائدة في تطوير المشاريع في الكويت من خلال هذه الخطوة يسعى موقع عود.كوم للمزيد من التطور والانتشار في الخليج والمنطقة، كما صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة التمدين السيد محمد جاسم المرزوق.

قامت مجموعة التمدين، الرائدة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات في دولة الكويت، بضم com.3oud ،أحد أبرز المواقع الالكترونية للأزياء والجمال ونمط الحياة في منطقة الخليج إلى قائمة نشاطاتها.
يعد الموقع الإلكتروني com.3oud بمثابة منصة إلكترونية بارزة ومميزة تختص في كل ما يهم المرأة الخليجية من آخر أخبار الموضة والجمال والمكياج وآخر أخبار المصممين والمشاهير الخليجيين.
وتهدف مجموعة التمدين من خلال ضم موقع com.3oud إلى تعزيز ودعم الإعلام الإلكتروني في الكويت والمنطقة ومواكبة الطفرة التكنولوجية في عالم الموضة، لما تتمتع به المجموعة من خبرة طويلة بالعديد من العلامات التجارية الفاخرة الخاصة بالأزياء والموضة.

كما أنه من المتوقع أن يكتسب الموقع الإلكتروني المزيد من الظهور وشعبية في دول الخليج العربي والشرق الأوسط بعد هذه الخطوة. 

جاءت هذه الخطوة إيمانًا منا لضرورة مواكبة التطور السريع في مجال التسويق والإعلام ولحاجة المنطقة لقنوات إعلامية تعزز التواصل مع المجتمع، وتدعم المواهب والطاقات الشبابية، كذلك تدعم السوق المحلي والإقليمي، باعتبار موقع عود.كوم من أهم المواقع الإلكترونية بالكويت والخليج.