• Mont Blanc
    12 صورة

    مون بلان - ربط الكـتابة الراقـية بالعـالـم الرقـمي

    ابدأ على ورقة.. ثم استمر أينما كنت: إطلاق ورق "مون بلان" المعزّز - ثورة في تاريخ الكتابة


    حرصها منها على مواصلة الارتقاء بتجربة الكتابة، تقدم "مون بلان" ابتكاراً جديداً كلياً ينتقل بالكتابة التقليدية إلى زخم العالم الرقمي. فمع ورق "مون بلان" المعزّز (Montblanc Augmented Paper)، بات بالإمكان نقل الملاحظات المكتوبة والرسوم التخطيطية من على الورق إلى جهاز محمول بمجرّد نقرة بسيطة على زر. وحالما تصبح على الجهاز، يمكن تحرير المحتوى، ومشاركته مع الآخرين، وتحويله إلى نص رقمي، وبالتالي تعزيز الإنتاجية والأداء. ومن خلال الجمع بين أفضل ما يزخر به العالمان التناظري والرقمي، تتجلّى روعة الورق المعزّز باقتران متعة الكتابة الاعتيادية من "مون بلان" على الورق الحقيقي مع كفاءة الرقمنة العملية، بحيث يمكن تنسيق وترتيب المحتوى ومشاركته من أي مكان.


    وبتصميمه كمفكرة جلدية أنيقة، يحتوي الورق المعزّز الجديد على دفتر ملاحظات وأداة للكتابة من نوع "ستار وولكر". وبابتكاره من الجلد الإيطالي الأسود الأنيق ذي الملمس المرهف والتأثير الجذّاب غير اللامع، والذي يُستخدم لتصنيع تشكيلة "أوربان سبيريت" الجلدية الجديدة من "مون بلان"، تعتبر مفكرة الورق المعزّز تحفة مميزة وعصرية بفضل مستوى الحرفية العالية من مشغل "مون بلان" في فلورنسا، حيث تتوحّد التقاليد العريقة منذ قرون مع المهارات المتقنة لتبثّ الحياة في روح الإبداع. وتم ابتكار أداة الكتابة "ستار وولكر" التي تُرافق الورق المعزّز لتتضمن تقنية مخصصة لكي تُستخدم بصورة حصرية مع هذا المنتج الجديد. 


    وتوفر التقنية المبتكرة أفضل طريقة في فئتها للتعرّف إلى الكتابة اليدوية بـ 12 لغة، منها الإنكليزية، والألمانية، والروسية، والإسبانية، والإيطالية، والصينية؛ وهكذا يمكن نقل الملاحظات المكتوبة بخط اليد بسهولة كبيرة إلى أي جهاز محمول، وتحويلها إلى نص رقمي للبحث والتحرير والمشاركة. وبالإضافة إلى الإنتاجية المحسّنة التي تُصاحب رقمنة الملاحظات المكتوبة يدوياً، يسمح الورق المعزّز بترتيب كل وثيقة وتنظيمها بسهولة في مكان واحد، دون الحاجة إلى جمع دفاتر الملاحظات. وبإمكان إضافة وسم لآلاف الملاحظات، والبحث عنها عند استخدام تطبيق Montblanc Hub، والذي يوفر أيضاً وظيفة "تدوين الملاحظات" بحيث يمكن استخدامها بشكل مستقل عن الورق المعزّز، واختبار الشعور الرقمي للكتابة بقلم من "مون بلان". ويمكن نقل الملفات وتحرير الملاحظات عندما يكون الورق المعزّز متّصلاً بالشبكة، كما 
    يمكن استخدام التطبيق لإنشاء ملاحظات رقمية عندما يكون متّصلاً كذلك.


    يتوفر ورق "مون بلان" المعزّز (Montblanc Augmented Paper) باللون الأسود ابتداءً من شهر أكتوبر 2016 في أوروبا، والولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وكوريا؛ وابتداءً من نوفمبر 2016 أيضاً في الصين، واليابان، وتايوان، والمكسيك، والإمارات العربية المتحدة. أما لمتجر "هارودز"، سيكون هناك إطلاق مسبق ابتداءً من 22 سبتمبر، يليه الطرح الأول لإصدار خاص من "هارودز" في 1 أكتوبر 2016. 
     

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات