هارفي نيكولز دبي يرفع الستار على حملة مجموعة ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 06 فبراير 2021
هارفي نيكولز دبي يرفع الستار على حملة مجموعة ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER تطلق 6 أنماط حصرية من JUDITH LEIBER CLUTCH لكل دول الخليج
MATCHESFASHION تطلق أزياء LUG VON SIGA
إطلاق تعاون TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE على NET-A-PORTE حصرياً

أطلق هارفي نيكولز Harvey Nichols- دبي حملته لمجموعة ربيع وصيف 2021 بعنوان A Beautiful Life. تسبر الحملة أغوار عالم الرقي والتعبير عن الذات والفنّ في صور تتخلّلها لمسات من الأزهار الصيفية المفعمة بالحياة من اختيار متجر الأزهار المعروف Goshá Studio. واحتفالاً بإطلاق الحملة، سيكشف Goshá النقاب عن متجر مؤقت حصري يعرض الأزهار المجففة، وهو الأول من نوعه في المنطقة. 

تم تصوير حملة ربيع وصيف 2021 وسط فيلا عصرية جميلة تستقي تصميمها من أجواء جزيرة سيكلاديز، فأضافت طابعاً معاصراً مع الأزهار شبه المجففة والاستوائية من Goshá Studio. تضمّ المجموعة الجديدة ملابس العطلة الراقية والقطع المنفردة المميزة والقطع الأساسية الأنيقة للرجال والنساء، وتتجلّى فيها المهارة الحرفية العالية. كما تتغنّى بباليت ألوان ناعمة تنبعث منها نفحة موسم الصيف المنعشة. 

تضع العلامة في متناول النساء أزياءً تجسّد الحرفية اللامتناهية والأشكال المستوحاة من الطبيعة والقصّات المريحة التي صمّمت بأجود أنواع الأقمشة وبتقنيات دقيقة. كما ابتعدت هذه المجموعة عن صيحة الألوان الصارخة لتحلّ مكانها ألوان السوربيه الراقية، لتتألق المرأة من رأسها إلى أخمص قدميها بألوان حيادية وترابية تُبرز الأنوثة والبساطة، وتتخلّلها لمسة مفعمة بالحياة مع ألوان الأكسسوارات الزاهية.

أما المجموعة الرجالية فتضم ملابس تعكس أسلوب الحياة المفعم بالطاقة وقطعاً مميزة وعملية لا شكّ في أنها ستشكّل الأزياء المثالية ليستهلّ بها الرجل موسم الصيف. تتربّع الأقمشة المستوحاة من صيحات الزمن الغابر والرسوم النابضة بالحيوية على عرش موضة هذا الموسم ليتألق الرجل بتصاميم مبهرجة وقصّات فضفاضة. 

تباهَ إذاً بملابس صيفية تبعث الطاقة في النفس مع مجموعة هارفي نيكولز - دبي لموسم الصيف المقبل. 

تنطلق حملة هارفي نيكولز - دبي لموسم ربيع وصيف 2021 في المتجر في 4 فبراير 2021. 

نبذة عن هارفي نيكولز

تأسست علامة هارفي نيكولز في المملكة المتحدة عام 1831، وشقّت طريقها في البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، إلى أن تم تصنيفها كعلامة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، واشتهر اسمها عالمياً بفضل الأزياء محدودة الإصدار ومنتجات العناية بالجمال. 

تم افتتاح أكبر متجر هارفي نيكولز خارج المملكة المتحدة في مول الإمارات في 2 مارس 2006. يحتل متجر هارفي نيكولز دبي ثلاثة طوابق على مساحة 136900 قدم مربعة، ويوفّر مجموعة مميزة من أفضل العلامات التجارية في العالم في مجال الموضة والجمال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. ويشتهر المتجر بمفهوم الجمال "Beyond Beauty" الحصري لعلامة هارفي نيكولز، ويوفر تجارب شخصية لتنسيق الأزياء في أقسام الرجال والنساء.
 
هذا ويعرض المتجر العلامات التجارية الحصرية والراقية والمشهورة جنباً إلى جنب مع المجموعات اليومية، ليوفر للعملاء باقة من الخيارات التي لا غنى عنها والمثالية لجميع المناسبات.
 
جدير بالذكر أنّ مجموعة الطاير هي الجهة المرخّصة الحصرية لشركة هارفي نيكولز في الإمارات العربية المتحدة.