Burberry تكشف النقاب عن تعاونها مع Supreme

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
Burberry تكشف النقاب عن تعاونها مع Supreme
مقالات ذات صلة
التعاون الكبير بين Missoni الإيطالية وعلامة Supreme
إليكِ تعاون Supreme الجديد مع Tiffany & Co
COACH تكشف النقاب عن تعاونها مع جنيفر لوبيز لإطلاق حقيبة HUTTON

أعلنت دار الأزياء البريطانية بربري أنها دخلت في تعاون مع ماركة أزياء الشارع سوبريم للحصول على مجموعة حصرية لربيع وصيف 2022. اشتركت العلامتان التجاريتان معاً لتجمع جمالياتها المختلفة في مجموعة متماسكة واحدة.

أكدت بربري العلامة التجارية الفاخرة أن تعاونها مع سوبريم سينطلق ​​في 10 مارس في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا، قبل عرض أزياء خريف وشتاء 2022 في لندن في 11 مارس.

تشمل مجموعة كبسولات سوبريم / بربري لربيع 2022 الملابس والإكسسوارات، إطلالات رئيسية تتميز بنمط مميز من بربري والقطع التي تحمل شعار بربري الشهير للفروسية، وشعار الفارس مع عناصر العلامة التجارية سوبريم.

ستبيع شركة سوبريم حصرياً معطف السيارة الخاص بالمجموعة، وسترة منفوخة ذات ياقة قصيرة، وسترة سائق الشاحنة، وقميص رجبي، وسترة بغطاء للرأس، وجينز، وسراويل جينز، وتي شيرت، وقبعة، وغطاء بستة ألواح ولوح تزلج.

بينما ستبيع بربري سترة حصرية برقبة على شكل قمع وسروال للركض ومجموعة بيجامة من الحرير.

سيتم إطلاق غالبية المجموعة في 10 مارس في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا، واعتباراً من 12 مارس لجميع الأسواق الأخرى. أوضحت بربري في بيان لها، في حين أن غطاء سوبريم / بربري المكون من ستة ألواح وقبعة الكسارة سيكونان متاحين في تاريخ لاحق.

تشمل متاجر بربري التي ستحمل المجموعة متجر Regent Street الرائد في لندن، جنباً إلى جنب مع شارع Rue St Honoré في باريس، ومتجر Spring Street في نيويورك، وNorth Rodeo Drive في بيفرلي هيلز.

ستعرض متاجر مختارة في هونغ كونغ، وشنغهاي، وسيول، وطوكيو التعاون أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المجموعة في متاجر سوبريم في لندن، وباريس، وميلانو، وبرلين، ونيويورك، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وطوكيو، وناغويا، وأوساكا، وفوكوكا.