CHANEL مجموعة LE LIFT للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
CHANEL مجموعة LE LIFT للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
مجموعة CHANEL SUBLIMAGE للعناية بالبشرة
CHANEL تقدم مجموعة LE CHÂTEAU DES DAMES" 2020/21 MÉTIERS D’ART"
اهتمي بجمال يديك مع LA CRÈME MAIN LE LIFT من شانيل

LE LIFT

في عام 1927، ابتكرت غابريال شانيل أول مجموعة للعناية بالبشرة لحماية الجمال الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه. وبهذه الطريقة، قدمت رؤية شاملة حديثة للغاية، ولا تزال تلقى صدى حتى اليوم مع النساء اللواتي يرغبن في تأكيد جمالهن وتفردهن، في كل المراحل العمرية.

لهؤلاء النساء، ابتكرت شانيل CHANEL مجموعة LE LIFT، وهي مجموعة للعناية بالبشرة عالية الأداء تستند إلى نهج فريد لمكافحة علامات التقدم في السن وشد البشرة ومكافحة التجاعيد. مع LE LIFT، تلتزم شانيل CHANEL بالجمع بين الكفاءة والملمس الحسي، بفضل الصيغ التي تضع العنصر الطبيعي في أولويتها.

LE LIFT FLUIDE

علم التأثير الخالي من اللمعية

LE LIFT Fluide

على مدار 30 عامًا، ظل مركز أبحاث شانيل CHANEL Research يدرس كل بُعد من أبعاد جمال المرأة ويمتلك أداة فريدة لدراسة بشرتها، على هيئة قاعدة بيانات تضم 60.000 صورة فوتوغرافية مقترنة بتحليلات أكثر تحديدًا للبشرة ومعلومات حول المحيط البيئي، بالإضافة إلى أنماط الحياة المختلفة. تكشف هذه الدراسة أن 34٪* من النساء فوق سن الثلاثين يشعرن بالقلق من زيادة اللمعان.

ابتكرت شانيل CHANEL مستحضر LE LIFT Fluide حتى لا تحتاج النساء بعد الآن إلى الاختيار بين حماية بشرتهن الشابة والحصول على ملمس بشرة مثالي. بلمسته الحسية الخفيفة والمذهلة، يستهدف علامات التقدم في السن ويوفر تأثيرًا غير لامع بنفس الفعالية.

*دراسة لشانيل CHANEL عام 2020. تم جمع البيانات من 9،972 امرأة في جميع أنحاء العالم.

ثنائي مميز بمكونات فائقة الفاعلية

يدين LE LIFT Fluide بقدرته المزدوجة على مكافحة علامات التقدم في السن وإزالة اللمعان إلى مستخلصين نباتيين تم اختيارهما بواسطة مركز أبحاث CHANEL Research.

يُعد الفصفصة، الذي يُزرع عضوياً في فرنسا، نباتًا قديمًا غنيًا بشكل خاص بالمعادن والعناصر النزرة. يتم الحصول على مُركّز الفصفصة النباتي من بذورها، ويتم استخلاصه باستخدام تقنية حيوية خضراء*.  يتسم المكون المميز لمجموعة LE LIFT، بمفعوله المشابه للريتينول **، ويشمل تأثيره  البشرة والأدمة، ويكون لطيفًا على البشرة. يعمل على تمايز الخلايا الكيراتينية وتكاثرها، وبالتالي يؤدي إلى سماكة البشرة بنسبة 13٪ **، ويتم تحفيز تكوين الكولاجين وتقوية الحاجز الجلدي.

يتم الحصول على مستخلص بذور الروكو عن طريق الاستخلاص المائي من البذور المجففة مسبقًا في الشمس، ويقلل من إنتاج الزهم عن طريق تقليل نشاط الغدد الدهنية وحجم المسام بشكل كبير. تصبح البشرة غير لامعة بشكل دائم ويصبح ملمسها أملس.

تركيبة خفيفة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة

هذا المستحلب الخفيف الذي يوازن بين الراحة والنضارة يزيل اللمعان عن البشرة عند الحاجة مع الحفاظ على إشراقها. ويضم 96٪ من المكونات الطبيعية، ويتسم بملمسه الخفيف كالبودرة وتأثيره المملس للبشرة. للحصول على نتيجة غير لامعة، ابتكر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research تركيبة غير دهنية.

فعالية مزدوجة مثبتة

يمنح LE LIFT Fluide ما يصل إلى 8 ساعات من الترطيب ويعزز الراحة على الفور (+39٪ ). تصبح المسام أقل وضوحًا على الفور (-25٪) وتخف المناطق اللامعة (-25٪).

بعد شهر واحد، تصبح البشرة مشدودة بشكل دائم (+26٪).

تحليل مائي للأنزيمات:

مقارنات بين تحفيز تمايز الخلايا الكيراتينية وانتشارها، وكذلك تكوين الكولاجين من النمط 1 - تجارب مخبرية.

مقارنة لزيادة سماكة البشرة - اختبارات على البشرة المتجددة.

مقارنات للتأثيرات المضادة للتجاعيد والتنعيم - تقييم بأداة قياس أجري على 21 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام.

تقييم بأداة قياس (مقياس مستويات الرطوبة في البشرة) أجري على 20 امرأة.

تقييم ذاتي أجرته 30 امرأة تتراوح أعمارهن بين 30 و55 عامًا مباشرة بعد التطبيق.

تقييم سريري أجري على 30 امرأة تتراوح أعمارهن بين 30 و55 عامًا مباشرة بعد التطبيق.

تقييم بأداة قياس (مقياس لإنتاج الدهون) أجري على 30 امرأة تتراوح أعمارهن بين 30 و55 عامًا 15 دقيقة بعد التطبيق.

تقييم سريري أجري على 30 امرأة تتراوح أعمارهن بين 40 و55 عامًا بعد شهر واحد من الاستخدام.

روتين تدليك مخصص:

لتحسين كفاءة العناية بالبشرة، طوّرت شانيل CHANEL تقنية تدليك جديدة تتألف من خطوتين:

الخطوة 1: قبل تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

تقلل تقنية التنعيم من ظهور التجاعيد وتعزز من امتلاءة البشرة. باستخدام إصبع الإبهام والسبابة، اضغطي على البشرة على طول خطوط الابتسامة (1) وتجاعيد الجبهة (2)، ثم ملسيها. كرري الأمر 3 مرات.

تحفز تقنية الشد تكوين الكولاجين والإيلاستين. باستخدام الإبهام والأربعة أصابع، اضغطي بعمق على طول خط الفك (1) والوجنتين (2). كرري الأمر 3 مرات.

الخطوة 2: تقنية LE LIFT المميزة، بعد تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

باستخدام راحة اليد، قومي بحركات تنعيم عميقة على جانب واحد من الوجه، من قاعدة العنق حتى الجبهة، وكرري الأمر 3 مرات على النحو التالي:

  • فوق العنق، من عظمة الترقوة الى الفك
  • إلى الخارج على طول خط الفك، من الذقن إلى الأذن
  • فوق الوجنة، من الفك السفلي الى عظمة الوجنة
  • من الأنف إلى منطقة الصدغ، باتباع الخط الطبيعي لعظمة الوجنة
  • إلى الخارج عند منطقة الصدغ
  • فوق الجبهة، من الحاجب الى منبت الشعر

كرري على الجانب الآخر من الوجه.

ضعي LE LIFT Fluide على الوجه والعنق كل صباح ومساء بعد وضع LE LIFT Lotion و LE LIFT Eye Cream وLE LIFT Sérum.

كما أنه يشكل أساسًا مثاليًا للماكياج، فيمكن وضعه تحت ULTRA LE TEINT للمسة نهائية غير لامعة.

LE LIFT SOIN LÈVRES ET CONTOURS

لمسة نهائية مخملية تصل إلى شفتيك

LE LIFT SOIN LÈVRES ET CONTOURS

تعمل تركيبة LE LIFT Soin Lèvres et Contours الجديدة على تنعيم الشفاه وتعزيز امتلائها وشدها، كما تغطيها بلمسة نهائية مخملية.

تضم تركيبته الحريرية غير الدهنية مُركّز الفصفصة النباتي والبوليمر الحيوي النباتي الذي له تأثير شد فوري. يحفز مركب إعادة امتلاءة الشفاه، المكون من قليل الببتيد وحمض الهيالورونيك، تكوين الكولاجين.

بعد شهرين من الاستخدام، تصبح الشفاه ممتلئة (+ 26٪ *) وناعمة (+ 26٪ *) وتكون أكثر راحة (+36٪ **). كما يكون لونها أكثر إشراقًا (+ 19٪*) وخطوط الابتسامة أقل عمقًا.

تُستخدم التقنية التي طورتها شانيل  CHANEL قبل تطبيق SOIN LÈVRES ET CONTOURS وبعده، وتزيد من مزاياه المنعمة والمعززة للامتلاء.

قبل تطبيق مستحضر العناية بالشفاه

باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بعمل حركات قرص صغيرة على طول خطوط الابتسامة. كرري الأمر 3 مرات.

باستخدام لب الإبهام والسبابة، اضغطي على الجزء اللحمي من الشفة، بدءًا من المنتصف وفي اتجاه الزوايا. ابدئي أولاً بالشفة العليا، ثم بالشفة السفلى. كرري الأمر 5 مرات.

بعد تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

قومي بحركات تمليس عميقة على طول محيط الشفاه باستخدام لب السبابة. للشفة العلوية، ابدئي فوق منتصف الشفة مباشرة وملسي إلى الخارج باتجاه زوايا الفم. استمري في حركة التمليس لأعلى، ثم أرخي أصابعك.

قومي بتكرار نفس الحركة تحت الشفة السفلية، بدءًا من منطقة فوق الذقن وباتجاه الخارج حتى زوايا الفم. ادفعي زوايا الشفة لأعلى، ثم أرخي أصابعك. كرري الأمر 3 مرات.

بلمسة المستحضر المخملية، يعتبر مثاليًا لاستخدامه مع ROUGE ALLURE INK FUSION للحصول على شفاه غير لامعة بشكل مكثف.

تقييم سريري أجري على 35 امرأة بعد شهرين من الاستخدام.

تقييم ذاتي أجرته 35 امرأة بعد شهرين من الاستخدام.