Emporio Armani مجموعة ربيع / صيف 2022 للرجال والنساء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 مارس 2022
Emporio Armani مجموعة ربيع / صيف 2022 للرجال والنساء
مقالات ذات صلة
مجموعة Emporio Armani لربيع وصيف 2017
الإطلالة الجمالية لعرض مجموعة أزياء EMPORIO ARMANI النسائية والرجالية
مجموعة "ديور" للألبسة الجاهزة للنساء لموسم ربيع وصيف 2022

تحت ظلّ رمز النسر الذي يحلق عالياً ولا حدود له، طوال أربعين عاماً، كان إمبوريو أرماني Emporio Armaniيصمّم معبراً عن كامل فرح وبهجة الموضة المبتكرة والبعيدة كل البعد عن القواعد المفروضة، إنما أيضاً كان دائماً محافظاً على انسجام الأشكال ساعياً إلى التوازن مؤكداً الإحساس على الأناقة المريحة اللامبالية والتي هي جوهر أسلوب أرماني.

توقيع مميز جداً. يُعبرّ عن هوية قويّة، حيث الإنتماء من خلال الحوار بين عالمين مختلفين من الذكور والإناث يبقى مستمراً على الرغم من التباينات المتبادلة.

البحث عن الأناقة المريحة من خلال خفّة وإنسيابية القطع ونعومة الألوان هي نفسها تماماً.

يؤكد هذا طموح الروحيّة التي تتخطى بتتطلعاتها دائماً كافة االحدود، الأمر الذي يسمح بالتأثر والتعامل مع علامات وآثار ثقافات بعيدة، ووضعها في أسلوب خاص لخزانة ملابس مميزة، ذات طابع حضري.

هذا الموسم، تبدأ الرحلة في صحراء كأنها من الخيال، تسير عبر واحتها الوارفة وتنتهي بألوان نابضة بالحياة.

كل شيء يمتزج معاً بحرية تامة.

الصورة الظلية الأنثوية مستطيلة ذات خصر مشدود، وتتجسد في الفساتين والجامبسوت الصغيرة والسراويل الهادلة.

تحدّد البلوزات جنباً إلى جنب مع السراويل الإنسيابية الهادلة وترسم الفكرة الجديدة للبدلة، ناعمة ومريحة كملابس النوم. تخلق معاطف الداستر كوتس والسترات المزودة بسحابات أشكالًا أثيرية، بينما تضفي الأنماط الصغيرة والجاكارالمنسوج إيقاعاً مفرحاً على الأقمشة.

السترات خفيفة مثل القمصان. تزين الأزرار المميزة أو البطانات المتناقضة السترات الصغيرة، وتضفي لعبة من الشفافيّة والطبقات على التنانير الطويلة جنباً إلى جنب مع الحياكة ذات التأثير المجعد.

في المساء، هناك بريق صاخب مبهج من الترتر.

تؤكد الإكسسوارات خفة الملابس: الصنادل

مع حبال متشابكة أو أشكال هندسية، وحقائب البام باغز الصغيرة العمليّة، وقبعات واسعة الحواف.

تكشف مجموعة الرجال وتعكس أسلوب أرماني المميز في التصميم الفريد للملابس، بدءًا من الخياطة الناعمة للسترة ذات القصَّة المميزة والدقيقة بالكامل إلى الخفّة المطلقة في سترة القميص، وفكرة ارتداء سترة فضفاضة فوق بنطلون بيجاما.

تخلق لعبة التناقضات الماهرة والتباينات في الملابس توترات متحررة سباقة: القمصان الكلاسيكية ذات اللون الأزرق الفاتح، والتي يتمّ ارتداؤها حتى مع ربطة عنق، مقترنة بسراويل وسترات مطبوعة وخالية من أي صلابة.

السترات مصنوعة من الكتان والجيرسيه والحرير والصوف وتنساب راسمة الجسم بمثالية وسهولة.

تشكل الحياكة المطبوعة تأثيرات وشم على القسم الأعلى من الجسم، بينما يضفي الجاكار المنسوج إيقاعًا مفرحاً. كما ويضفي الدنيم لمسة من الأناقة على السراويل الواسعة الساق. يقترن شورت شانتونغ برمودا مع البلوزات الحريرية المغسولة. الأحذية عبارة عن أحذية ذات نعل سميك، بالإضافة إلى أحذية السابو ونعال جلدية منقوشة، في حين أن الحقائب واسعة ومحمولة باليد.