Etro يطلق مجموعته الإيطالية 100% لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
Etro يطلق مجموعته الإيطالية 100% لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Dior تقدّم حقائب الأمتعة بإصدارات جديدة
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021
BY FAR تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2021

في مواجهة عاصفة ممطرة، قام دار أزياء إترو Etro بعصف ذهني ونقل عرضه من حدائق فور سيزونز إلى مساحة مرآب، على الطريق من مقره الرئيسي في شارع فيا سبارتاكو. كان أحد الجوانب السلبية الطفيفة لهذا الموقع الجديد هو أنه نظرًا للقيود الصارمة التي تفرضها إيطاليا على فيروس COVID-19 والتي تمت مراقبتها بدقة ، لم تتمكن Veronica Etro من تقديم عروض مسبقة وراء الكواليس. لذلك عقدت مؤتمراً صحفياً مرتجلاً على مدرجها قبل بدء العرض.

لنظرة الثانية بعيون جديدة لإيطاليا لمجموعة Etro

كان هذا يعني أن الوافدين في وقت مبكر ألقوا نظرة جيدة على المجموعة الموجودة على السبورة قبل رؤيتها على العارضات، بالصدفة، ثبت أن ذلك مناسب لمجموعة كانت تدور حول إلقاء نظرة ثانية بعيون جديدة في إيطاليا، جنباً إلى جنب مع المراقبة الواسعة للقواعد واللوائح على الأقل عندما يتعلق الأمر بـ COVID-19.

نظرًا لأن هؤلاء الوافدين الأوائل أخذوا لقطات هاتفية متسترة للوحة، أوضحت المصممة فيرونيكا إترو: "لقد بدأت أثناء الإغلاق. مثل أي شخص آخر كنت في المنزل، والتنظيف. وأعدت أنا وأمي مشغل أسطوانات قديم وبدأنا في الاستماع إلى هذه الأغاني النابولية القديمة، وقد سحرنا الصفاء والخلود والأناقة، ثم بدأت أفكر في رحلة قمت بها في عام 2019 إلى إيشيا وكابري ونابولي وبوزيتانو  وربما لأننا كنا وطنيين للغاية خلال تلك الفترة، فكرت، حسناً، دعونا نجعل كل المجموعة عن إيطاليا".

الجديد في مجموعة Etro لربيع وصيف 2021

في انطلاقة مدروسة أخرى، احتوت هذه المجموعة على حوالي ثلث إطلالات أقل من الموسم الماضي، قالت فيرونيكا: أردت تجنب الهدر، ما تبقى كان غير مناسب بوعي، من تحتاج أزياء رسمية بدون أحداث لتذهب إليها؟".

احتوت المجموعة الجديدة على فساتين فولاذية وقطع القماش القطنية المنفصلة في مطبوعات Etro المستمدة من أرشيفها في التسعينيات، كانت الصنادل والأحزمة المصنوعة من الحبال بألوان الأخضر والأصفر والأحمر والأزرق جميلة وبسيطة، كانت تستخدم أجهزة معدنية مرصعة بالأحجار، بينما كانت القمصان التي تحمل شعارات نادي الشاطئ المزيفة ممتعة وإيطالية للغاية.

كانت آشلي جراهام مناسبة لصوفيا لورين في ثوب مفتوح التنورة وياقة على شكل قلب من الحرير الداكن. ومع ذلك، كانت هناك أيضاً عدة إيماءات عبر الحدود إلى بريجيت باردو عبر حياكة المارينيير والجزء العلوي من حمالة الصدر الافتتاحية وتنورة قصيرة، ربما يكون المتمسكون بموضوع ثابت قد تذمروا من هذا، ولكن بالمعنى الدقيق للكلمة، كانت نيس والمنطقة المحيطة بها جزءاً من شبه الجزيرة الإيطالية حتى وقت قريب نسبيًا، لذلك هناك.

كانت هذه المجموعة البسيطة والمنفذة بمحبة، مجموعة رائعة من المؤكد أنها ستكون مرغوبة للغاية على شواطئ إيطاليا وباقي البلدان في الصيف المقبل.