حفل عشاء de Grisogono

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2015 آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل 2015
فهد المرزوق-الشيخ مبارك الفهد الصباح-هند الوزان-محررة الموضة في عود. كوم شوق المرزوق-ناصر الخالد
مقالات ذات صلة
عالم من الألماس من De GRISOGONO
De Grisogono X Sansung Gear S2
عشاء خاص لإطلاق عطر من Terre De Lumière

حضرت حفل كوكتيل تحت رعاية الشيخ مبارك الفهد الصباح سفير المجوهرات الفخمة de Grisogono في الكويت وبحضور السيد Fawaz Gruosi مصمم ومؤسس الشركة. 

كانت ليلة جميلة وراقية، تخللها غناء غربي وعرض للمجوهرات قدمته بعض العارضات وسطع بريق المجوهرات على أناقة الديكور الذي كان باللونين الوردي والأسود.
كما لفت نظري الحضور بلبسه مجوهرات المصمم وتم عرض تشكيلة مجوهرات السيد Fawaz de Grisogono التي جاءت تحت عنوان   Magnificent High Jewellery & time Pieces  وهي ذات فخامة وأناقة نالت إعجاب وإبهار الحضور.
التشكيلة الجديدة كانت في منتهى الروعة واستخدم فيها المصمم الأحجار الكريمة النفيسة، فضلاً عن الألماس وتميزت بالألوان الغريبة والجريئة وهو مامعروف عنه ولفتت القصات والتصميمات الخيالية نظر الجميع ومن بين القطع المعروضة ساعة غاية في الجمال استخدم فيها العاج للإسوارة المدموجة مع الساعة والألماس. 
تعرفت على السيد فواز عن قرب وكان من أجمل وألطف الشخصيات، إلى جانب تواضعه وابتسامته الجميلة وتحدث لي عن تشكيلته الجديدة التي سيطرحها بالأسواق في شهر سبتمبر القادم وكذلك مدح المرأة الكويتية وقال بأنها تتشابه في أناقتها وجمالها بمجوهراته الجميلة...لقد سعدت كثيراً بمعرفته.