Gucci تطلق مبادرة للتصدي للعنف ضد المرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 24 مايو 2020
Gucci تطلق مبادرة للتصدي للعنف ضد المرأة
مقالات ذات صلة
Gucci تطلق أول مجموعاتها المستدامة
غوتشي تطلق عطرها الأول Gucci Bloom
Gucci تطلق مجموعتها لخريف 2020.. التمرد عنوانها

مازال فيروس كورونا COVID-19 المستجد، يفاجئنا بالعديد من المستجدات، سواء حول تواجده وأعراضه وتأثيره، كما يكشف عن الوجه القبيح للمجتمع وعدم المساواة الكاملة بين الجنسين!

كشف دار أزياء غوتشي Gucci، عن مبادرتها مع شركتها الأم Kering لحملة #StandWithWomen، للدفاع عن النساء والفتيات اللواتي يتعرضن للعنف.

وفقاً لهيئة الأمم المتحدة للمرأة التي تم تأكيدها من قبل Google Trends Data، كانت هناك زيادة في حالات العنف المنزلي في جميع أنحاء العالم خلال تفشي COVID-19 الذي أظهر زيادة بنسبة 143٪ في الاستفسارات على محرك البحث المتعلق بحالات العنف المنزلي في جميع أنحاء العالم.

تقول الممثلة سلمى حايك بينولت، وهي المؤسس المشارك ومديرة مجلس مؤسسة Kering: "الآن أكثر من أي وقت مضى حان الوقت للعمل معًا لحماية الصحة والسلامة وحقوق الإنسان للفتيات والنساء حول العالم، نقف متضامنين مع النساء في كل مكان لأننا لا نستطيع المخاطرة بالتقدم الذي أحرزناه في الكفاح الطويل من أجل المساواة بين الجنسين".

تأتي الحملة بعد تبرعات من شركة Kering، الشركة الأم لـ Gucci، ومؤسستها، في الصين وإيطاليا وفرنسا والولايات المتحدة، وتبرع Gucci الذي تبلغ قيمته 2 مليون يورو تحت دعوة للعمل "كلنا في هذا معاً".

كما تعمل الشركتان أيضًا مع المنظمات الشعبية على الخطوط الأمامية التي ستسمح لهؤلاء الشركاء بمواصلة عملهم الحاسم للتعبئة من أجل سلامة وصحة وعدالة جميع النساء.

لمزيد من المعلومات حول كيف يمكنك أن تكون منفصلاً عن هذه المبادرة ، انتقل إلى www.globalgiving.org/standwithwomen.