Gucci Resort 2016 Collection

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2015 آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2015
Gucci Resort 2016 Collection
مقالات ذات صلة
DVF Resort Collection 2016 Diane Von Furstenberg
Moschino Resort 2016 collection - Jeremy Scott "Sale"!?
Calvin Klein Collection Resort 2017

نرفع القبعة احتراماً للمدير الإبداعي الجديد لدار Gucci فبعد أن ترك Tom Ford الدار فقدت بعضاً من ابتكاراتها وإبداعاتها وشهدت انحداراً في مستواها وهي كانت قد حاولت إنعاش نفسها لتحقيق نجاح مشابه لما حققته مع Ford ولكن لم تحقق ذلك.

اليوم مع Gucci's eclectic cruise collection يبدو أن الدار قد وجدت الشخص الجديد والمناسب الذي يعيدها إلى القمة مرة أخرى.  ومع المدير الإبداعي الجديد  أعتقد أنها وصلت إلى جعل علامتها مناسبة للإرتداء اليومي أسوة بدار Valentino.
أقيم عرض المجموعة الجديد في نادي بنيويورك وهو استقطب ضيوفاً من جميع أنحاء العالم لرؤية ثاني تشكيلة مخصصة للنساء بتوقيع المدير الإبداعي الجديد  Alessandro Michele  وهو الأمر الذي استدعى إغلاق شارع 22nd لهذه الغاية . وقد كانت الموسيقى والأضواء في كل مكان، فضلاً عن حضور العديد من المشاهير، من بينهم Dakota Johnson وAlexander Wang وJoseph Altuzarra. وبدأ العرض مع 22 عارضة وعارضة خرجوا من مبنى نحو الشارع لعرض التصاميم.
ومجموعة Michele  جاءت غير ملونة وغريبة الأطوار وجمع بين القطع القديمة والحديثة من مجموعته التي قدمها في فبراير الماضي وكان المكان كبيراً لعرض مجموعته الأولى لموسم الخريف.
بدأ العرض بملابس بأكمام طويلة من الشيفون وفساتين من حقبة الستينيات مصنوعة من مادة الذهب والنحاس والفضة اللامعة ومادة الـLurex  التي تعود لفترة السبعينات مع مزج kitschy Americana أي تركيب فستان من الدانتيل على جاكيت غريب وخارج عن المألوف ولكنه جميل في نفس الوقت وحتى أزياء الرجال بدت رائعة جداً وهناك قطعة شدت انتباهي باللون الفوشيا الفاقع واللون البني الكريمي.
والرسالة كانت واضحة وهي اللوك الأنثوي الذكوري ولكن في نفس الوقت جميل جداً، وظهرت بعض القطع الكروشيه المطرزة والمنقوشة التي تذكرني بتشكيلة هايدي سليمان لـ Yves Saint Laurent.
يبقى أن نقول أننا بانتظار الأصداء حول التشكيلة الجديدة لدار Gucci.