Missoni Resort 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2015
Missoni Resort 2016
مقالات ذات صلة
Missoni Ready To Wear 2016
Marc Jacobs Resort 2016
Alexander Macqueen Resort 2016
تشتهر ميسوني عادة بنقشتها التي تتميّز بالخطوط غير المستقيمة Zig Zag كما بقماشها الصوفيّ الناعم Knitwear، فهذه الدار الإطاليّة استطاعت أن تحدّد لنفسها هويّة معيّنة، عشقتها النجمات والسيدات واعتمدناها في العديد من المناسبات لما تعكسه هذه النقشة من لمسة حيويّة ومميّزة في الوقت ذاته. لهذه المجموعة، اختارت أنجيلا ميسوني أنّ تقدّم الأزياء الملوّنة والمطبّعة إذ شكّلت لوحات الفنانة Sonia Delaunay مصدر وحي أنجيلا، هذه الفنانة التي تشتهر بتقديمها اللوحات التي تعكس الأشكال الهندسية والتي تمزج الألوان بطرق مميّزة والتي تعتبر من الفنانات المفضلات لدى روزيتا ميسوني، والدة أنجيلا والمصمّمة الرئيسية السابقة للدار.
باختصارنودّعي نقشة ميسوني الكلاسيكيّة في الموسم القادم ونستقبل التصاميم المطبّعة بالألوان بشكلٍ عشوائيّ أو بشكل الأشكال الهندسيّة، فنقشة الخطوط غير المستقيمة أي Zig Zag حضرت بخجلٍ في هذه المجموعة إذ رأينا الألوان هي المسيطرة.
أما بالنسبة إلى الصيحات فوجد تنوّع في القصات، فقدّمت الفساتين الطويلة والتنانير الماكسي إلى جانب الفساتين القصيرة على شكل T Shirt كما السراويل المنسّقة مع القمصان أو السترات. 
ففساتين Missoni لمجموعة Resort 2016 أتت طويلة ومطبّعة إما بالكامل أو على الصدر فقط أو بنقشتين مختلفتين الأولى على الصدر والنقشة الثانية على التنورة.
بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة تنسيق النقشات ذاتها في الإطلالة الواحدة Matching Prints، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تجعل الإطلالة تبدو وكأنها منسّقة مع بذلة رسمية إذ يأتي السروال بالنقشة ذاتها كالسترة وبالمقابل، رأينا العكس أي الإطلالة المنسّقة بالنقشات المختلفة حيث رأينا مثلاً التنورة المطبعة بالألوان مع القميص القطني المقلّم بخطوط رفيعة.