Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها
مقالات ذات صلة
الصفوف الأمامية في الكويت مع ماجدة
خطوة جديدة نحو مستقبل أكثر تنوع: موقع عود يبدأ فصلاً جديداً
حفل فخم لإعادة افتتاح أقدم متجر لـChaumet

تجربة تجهيزات الزواج تجربة شيقة. لكن الزواج في زمن الجائحة ربما يكون قد وضع العرائس في حالة يلازمها الشعور بالقلق والفرح في نفس الوقت. إلى جميع العرائس اللاتي يواجهن معضلة ما إذا كانوا يردن إقامة مناسبة حميمة أو تأجيل حفل زفافهن بسبب فيروس كورونا، نقول لكِ خذي نفساً عميقاً - ستظلين تتألقين في يومك مع أو بدون حفل زفاف كبير.

التقى فريق عود دوت كوم مع رائدة الأعمال البحرينية ومؤسسة تطبيق التسوقSEPT   يارا الضاعن لمعرفة كيف كانت تجربتها وكيف تمكنت من الاحتفال بيومها الكبير في زمن كورونا.

التقت يارا بزوجها من خلال أصدقاء مشتركين. "كنت اقضي وقتاً مع أصدقائي في فندق ريتز ولمحه بعض أصدقائي الذين على معرفة معه وهو كان يركض، ودعوه للانضمام إلينا" ومن هنا بدأت رحلة التعارف والتآلف. 

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها
 veil made by: Monvieve - wedding gown by: Viktor and Rolf - Heels:Aquazzura

نظراً للقيود التي فرضتها جائحة كورونا أو كوفيد ١٩، حرصت يارا ألا يتعدى عدد المدعوين لحفل زفافها عن ٣٠ شخص وأقامت احتفالاً منزلياً حميماً. لذلك، قرر العروس والعريس إقامة زفافهما على امتداد يومين، يوم مخصص للعائلة واليوم الآخر مخصص لأصدقائهم. "قررت أن أقيم حفل زفاف حميم في الحديقة. كنت أعلم دائماً أنني أريد أن تكون المناسبة العائلية في جو راقي، استخدمت اللونين الأخضر والذهبي كأساس لديكورات الحفل. أما بالنسبة لاحتفال اليوم الثاني مع الأصدقاء، قررت أن أطلق عليه اسم "نادي يالدو" كنت أرغب في أن تكون الاحتفالية ملونة وشبابية ومليئة بالبهجة!"، تابعت يارا "لقد قادني الشعور والطاقة اللذان أردت نقلهما في هذا الحدث إلى تشكيل الاحتفالية".

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

تمكنت يارا بشجاعة من التخطيط كل تفاصيل حفل زفافها الذي استمر يومين في غضون ٣ أسابيع فقط! شيء لا يجرؤ الكثير من العرائس على فعله لأنه مرهق للأعصاب للغاية، حرصت يارا أن تتبع القيود الصحية وأجبرت كل ضيف الالتزام بها من أجل حضور الاحتفالية. "كان حفل زفافنا في الهواء الطلق؛ كان عدد الضيوف محدوداً للغاية وطلبنا من الجميع إجراء فحص سريع قبل المجيء. لذلك، شعر الجميع بالأمان الفائق!"، ذكرت يارا.

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

Dress: Emilia Wickstead - headband by: Jennifer Behr -  earrings:Alessandra rich 

أما بالنسبة لإطلالة زفافها للحفل العائلي، اشترت يارا فستان زفاف من تصميم فيكتور أند رولف من دون حتى معاينة الفستان في الواقع، فقد تم تطبيق مقاسات الفستان من خلال. زووم. كانت المصممة هارلي فييرا نيوتن دائمًا مصدر إلهام لطلة زفافي، ولطالما كنت أعلم أنني أريد أن اقتني طرحة على يد مونفيف، وهي شركة أزياء هوت كوتور مقرها في نيويورك وإيطاليا ومتخصصة في طرحات الزفاف. أليسون، مؤسسة العلامة التجارية لمونفيف كانت بالفعل شخص مميز ومبدع للعمل معها، ونُفذ كل شيء في إيطاليا، استغرق الأمر أربعة أشهر. أكملت يارا مظهر زفافها بزوج من أحذية ماركة أكوازورا، اشترته من تطبيق SEPT.

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

Dress: Emilia Wickstead - headband by: Jennifer Behr - Heels:Aquazzura - earrings:Alessandra rich 

أما بالنسبة لإطلالتها لحفل اليوم الثاني مع الأصدقاء، فقد اختارت يارا المصممة إميليا ويكستيد، "إنها بصراحة تصمم أفضل فساتين الحفلات. إميليا تفهم جيداً كيف تجعل الفتاة تشعر بأنها في أفضل حالاتها. لقد كان الفستان مصمم بشكل عصري ومزين بالفيونكات المعروفة إميليا بها. في الواقع، راسلتني إميليا قائلة إنها احبّت المظهر؛ وهذه شهادة أسعدتني كثيرا". أما بالنسبة للشعر، فقد زينت العروس شعرها برباط للرأس من تصميم جينيفر بير، حيث كانت كاثرين دونوف مصدر إلهامها. قالت يارا: "ولكن للأسف انقلب الجو وأصبح رطباً، حيث كان الزفاف على الشاطئ". واكملت يارا طلتها مع طقم أحذية من ماركة أكوازورا حيث اختارت تصميماً بسيطاً ولكن بتفاصيل لامعة في الخلف.

عندما سُئلت عن مصدر إلهامها لإطلالة زفافها، " دائماً ما يلهمني أولئك الذين سبقوني ، ماريلا أنيلي هي مصدر رئيسي للإلهام وفكرت بها في مظهر زفافي. لإطلالتي في اليوم الثاني ، كانت لي رادزيويل مصد إلهامي فهي أنيقة جداً ورائعة ".

بالنسبة إلى الشعر والمكياج لليوم الأول ذكرت يارا "تم تصفيف شعري بواسطة مصفف الشعر الموثوق به منذ أن كنت على الأرجح في العاشرة من عمري ، جوزيف. كان مصدر إلهامي هو كيت موس عندما تقوم بعمل برفع شعرها. بالنسبة للماكياج، وضعته بنفسي! لن أسمح لأي شخص بوضع مكياجي. أنا أعشق الجمال. عندما أنظر إلى الفتيات والصور التي أنجذب إليها، لم يكن الأمر يتعلق أبداً بالمكياج الثقيل، جمالهن البسيط جعلهن يبدون رائعات وخالدات. وبعد ٢٠ عاماً من اليوم ، لا أريد أن أظهر بمظهر غير كلاسيكي".

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

Dress: Emilia Wickstead - headband by: Jennifer Behr - Heels:Aquazzura - earrings:Alessandra rich 

أما في اليوم الثاني ، كان لدى يارا إلهام مختلف للشعر ، "لقد كنت أبحث في جوجل عن صيحات للشعر في الستينيات ، وبشكل ملحوظ كانت كاثرين هي الملكة!"

كانت أكثر اللحظات التي لا تُنسى في حفل زفاف يارا هي حقيقة أنها كانت تجلس مع صديقاتها في الطابق العلوي من المنزل وكان زوجها معها وكان الجميع يحاولون البحث على اليوتوب كيفية ربط ربطة العنق. الجمال حقاً في البساطة وعدم وجود شكليات.

نظرًا لاستضافة العروسين للاحتفال لمدة يومين، أصبح لديهم الآن أغنيتان ترتبطان بيوم الزفاف، في اليوم الأول كانت أغنية"LOVER" لتايلور سويفت، وفي اليوم الثاني طلبت يارا من DJ العزف "by your side" للمغنية الشهيرة شاديه لكن زوجها قال إنها نوعا ما بطيئة! عبرت يارا بفرح: "مع ذلك سأظل أقول إنها أغنيتي".

Here Comes The Bride...تجربة يارا الضاعن مع استعدادات زفافها

Dress: Emilia Wickstead - headband by: Jennifer Behr - earrings:Alessandra rich 

سألنا العروس إذا كان بإمكانها أن تغيير شيئاً واحداً في حفل زفافها، فماذا سيكون ذلك؟ "بصراحة ، لا شيء. كنت مرتاحة للغاية ولم أكن أهتم حتى بأن تنسيقات الزهور لم تكن ما طلبته. لقد قلت لنفسي، اليوم سأستمتع فقط ولن أقلق حول أي شيء"، هذه هي روح الزفاف الحقيقية. يأمل المعاريس في قضاء شهر العسل في سيشيل ولامو، بمجرد انتهاء الوباء.

طلبنا من العروس بعض النصائح للعرائس في المستقبل، "إنه يوم واحد من حياتك. لا تفرطي في التخطيط والتوتر. إنه يتعلق بالطاقة التي تجلبينها إلى المكان الذي سيتذكره الناس سنوات من الآن ، وليس لإعدادات الزواج وتجهيزات الطاولة والديكورات! فقط استمتعي بيومك. وراجعي طبيب أمراض جلدية محترف قبل شهرين! ".

عود دوت كوم تتمنى للعروسين حياة مليئة بالحب والسعادة.