Hublot LVMH القطع الجديدة المعروضة خلال أسبوع LVMH للساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2023
Hublot LVMH القطع الجديدة المعروضة خلال أسبوع LVMH للساعات
مقالات ذات صلة
جائزة LVMH لعام 2015
الموسم الرابع من مسابقة LVMH
Tiffany & Co. تلجأ للقضاء ضد LVMH

إصدارات Rainbow ساعة بيغ بانغ بإصدار مزدوج:

قد يبدوان متشابهين من حيث الإطلالة المتألقة الزاهية، لكن لا تنخدعوا بذلك: فهذان الموديلان الجديدان من مجموعة بيغ بانغ مختلفان تماماً في الواقع.

ثمة ساعات تتسم بالجدية، وأخرى تكون أقل جدية، في حين يجمع البعض الآخر بين الطابعين في آن معاً.

تعد ساعة بيغ بانغ المرصعة بالكامل إنجازاً تقنياً متميزاً في مجال الترصيع بالأحجار الكريمة، لكن بفضل مزيج الألوان الذي تحمله، سماتها العصرية، وطابعها الزاهي والمتألق، فهي تعد إكسسواراً نابضاً بالحيوية، يستحوذ حتماً على الاهتمام، بكل ثقة. مزيج يعكس جوهر هوبل 100٪ ويكمن الفن في معرفة كيفية تحقيق الانصهار بين الاثنين.

ريكاردو غوادالوبي

الرئيس التنفيذي لهوبلو

ما القاعدة للقطع الجديدة المعروضة خلال أسبوع LVMH للساعات؟

حتى وإن كان ثمة قواعد، فإن هوبلو ما كانت على الأرجح لتلتزم بها – تماماً كما لا تتبع العلامة أي كتاب إرشادات! لهذه الفعالّية الأولى في مجال صناعة الساعات لعام 2023، استمّد مصنع الساعات الإلهام من ساعته الأكثر مبيعاً لعام 2022، مع لمسة من تمّيز المجوهرات الراقية، ليقّدم توأمين غير متطابَقين من الساعات، يدعواننا إلى المرح والاستمتاع بفن ترصيع علب الساعات بالجواهر.

ساعة بيغ بانغ توربّيون أوتوماتيك الآن بمادة SAXEM باللون الأصفر النيوني:

تواصل هوبلو استكشافها لمادة SAXEM – المستخدمة غالباً في الأقمار الصناعّية وبعض أنواع الليزر التي تتيح للشركة المصّنعة الحصول على ألوان شفاقة غير مسبوقة، من بينها الأصفر النيوني. سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى هوبلو وفي عالم صناعة الساعات.

استغرقنا استحداث لون جديد مناسب لساعة بيغ بانغ، يكون شفافاً تماماً ومقاوماً بالكامل، حوالي ثلاث سنوات من الأبحاث، بعد ابتكارنا ساعة MP-11 Emerald Green.

مرة جديدة، ترتقي هوبلو بالإمكانيات التكنولوجية والسمات الجمالية، وتجمع بينها في انصهار فريد للحصول على ساعة MP منقطعة النظير، باللون الأصفر النيوني، من صنع الدار

ريكاردو غوادلوبي

ساعة بيغ بانغ أونيكو سوراي وقت لصالح وحيد القرن

في المعركة ضد الانقراض، الوقت هو الأساس ولكل ثانية أهمّيتها.

في عام 2019، بدأت هوبلو بتقديم الدعم إلى منظمة  SORAI أنقذوا وحيد القرن في أفريقيا والهند التي أسسها سفير هوبلو ونجم الكريكت الدولي السابق كيفن بيترسن. وُيساهم عمل هذا الأخير في إبقاء حيوانات وحيد القرن المهّددة بالانقراض في مأمن من الصيادين. وعلى غرار الإصدارين المحدودين السابقين، سيتّم التبّرع بجزء من عائدات بيع ساعات بيغ بانغ أونيكو سوراي الـ100 إلى المنظمة.

أما الألوان المختارة لإلصدار المحدود الثالث فهي ألوان غروب الشم، تذكيراً بالخطر المتزايد الذي يتهّدد حياة وحيد القرن مع حلول الليل. في هذا التصميم، ترمز الشمس إلى الأمل، إلى فجر جديد.

ساعة كلاسيك فيوجن أوريجينال 42 عاماً من الجرأة

تعيد هوبلو طرح الساعة التي هزت الأعراف والتقاليد في عام 1980. من خلال طابعها الراقي والرياضي في آن معاً، أحدثت العلبة الذهبية القيمة المزودة بحزام مطاطي بسيط، لم يكن حتى تصوره ممكناً في ذلك الوقت، صدمة كبيرة تردد صداها في أرجاء عالم صناعة الساعات الفاخرة. ومع نيلها إعجاب مجموعة من الخبراء الذين كانوا يبحثون عن ساعات مختلفة، كانت بداية زخم ريادي متواصل قائم على الجرأة. هذه الرؤية هي مصدر الإلهام وراء كل ما تقوم به الدار، بما في ذلك استحداث المنتجات الجديدة، التصاميم والشراكات. وتطل ساعة كلاسيك فيوجن أوريجينال اليوم للإشادة بهذا النضج الشبابي ببساطة كلاسيكية.