أفضل لحظات المجوهرات لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أفضل لحظات المجوهرات لعام 2022
مقالات ذات صلة
أفضل المجوهرات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022
أفضل مجوهرات في حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2022
أفضل مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2022

من الماس المتلألئ إلى الذهب البراق، لا يوجد شيء مثل المجوهرات لتحويل المظهر من الجميل إلى الخلاب.

إليك أفضل لحظات المجوهرات والتي خطفت الأنظار وسحرت القلوب وعششت في الذاكرة في عام 2022.

آن هاثاواي في مهرجان كان السينمائي:

في مهرجان كان السينمائي 2022 هذا العام، أذهلتنا إطلالة آن هاثاواي التي بدت أكثر شباباً من أي وقت مضى. حيث ظهرت في المدرج للفيلم الذي شاركت فيه Armageddon Time، وقد ارتدت عقد Bulgari Mediterranean Reverie الساحر.

Anne Hathaway

جيسو من Blackpink بمجوهرات كارتييه:
فرقة Blackpink الرباعية في طليعة الموضة اليوم . وفي واحد من أهم الأحداث التي تتعلق بالمجوهرات هذا العام تعيين جيسو سفيرة كارتييه.

أناقتها الواضحة مع مجوهرات كارتييه جعلت منها نجمة متلألئة، والجميع متحمسون لرؤية ما ستجلبه جيسو إلى اسم كارتييه في عام 2023.

Blackpink’s Jisoo for Cartier

مجموعة Fendi:
حرصت دار Fendi للأزياء الفاخرة على ألا تمر مجموعتها الأولى من المجوهرات الراقية مرور الكرام. حيث أطلقت Fendi المجموعة الذهبية ذات اللون الأصفر لأول مرة في عرض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022، تلألأت بلورات Flavus اللاتينية ذات اللون الأصفر تحت أشعة الشمس. وبرز بشكل خاص تفصيل FF الأحادي الهندسي تقريباً لهذه المجموعة التي تعكس رموز منزل Fendi.

مجوهرات فندي

Tiffany & Co:

كان لدى Tiffany & Co، وبيونسيه شراكة أسطورية هذا العام، في فيلم Lose Yourself in Love المستوحى من حقبة Studio 54 الشهيرة في مدينة نيويورك، عرض هذا الفيلم الذي يستغرق دقيقة واحدة بيونسيه في أعماق ثقافة النادي والهذيان، تقطر سحراً في قطع من مجموعات Tiffany & Co.

Lose Yourself in Love

الذهب الأبدي:

هذا العام سرقت سانا من فرقة توايس الأضواء في مناسبات متعددة. منذ ظهورها في عرض برادا لربيع وصيف 2023، حظيت المغنية اليابانية باهتمام كبير من الدار. وفي وقت لاحق من هذا العام أصبحت واحدة من وجوه مجموعة مجوهرات برادا "الذهب الخالد"، حيث استحوذ سحرها الأنيق على مجوهرات الدار.

سانا

مجموعة Unexpected Wonders من Bulgari:
عندما تلتقي الأساطير بالأساطير لابد وأنك تشاهد حملة بولغري "عجائب غير متوقعة". في هذا الفيلم الذي أخرجه باولو سورينتينو، تتجول زندايا وهاثاواي النجمتان في عالم رومانسي مليء بالأزهار. تمتلك النجمتان بالفعل سحر خاص لكل منهما.

Unexpected Wonders من Bulgari

مجموعة Into the Wild من كارتييه:

أحد أهم أحداث العام  كانت تجربة Into the Wild من Cartier الذي كان بالفعل حفلة ملحمية، تم تزيين CL إلى جانب عدد كبير من المشاهير المحليين مثل Zoe Tay و Mae Tan، بمجوهرات Panthère de Cartier.

Into the Wild