KARL LAGERFELD تطلق مجموعة كبسولات CARA LOVES KARL

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
KARL LAGERFELD تطلق مجموعة كبسولات CARA LOVES KARL
مقالات ذات صلة
مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لخريف 2020
مجموعة KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022
Karl Lagerfeld في "لوك" جديد

تم تصميم المجموعة بالتعاون مع الممثلة وعارضة الأزياء والناشطة كارا ديليفين.

مجموعة CARA LOVES KARL capsule عبارة عن خط محايد جنسياً يدل على التعاون بين KARL LAGERFELD و Cara Delevingne.

يحتفل الخط بالمثل والمصالح نفسها التي جسدها كارل وكارا في صداقتهما القوية.

CARA LOVES KARL

وتتراوح المقاسات في المجموعة من XS إلى XL، جميع القطع مصنوعة من مواد فاخرة ومستدامة، سواء كانت للملابس الجاهزة أو الإكسسوارات.
سيصاحب الظهور الرسمي الأول لـ CARA LOVES KARL إطلاقاً عالمياً لأنشطة فريدة من نوعها لإبراز أهميتها باعتبارها أكبر شراكة للعلامة التجارية حتى الآن.

CARA LOVES KARL 01

لأول مرة في صناعة الأزياء، تصور الحملة ثلاثية الأبعاد كارا وكارل يتفاعلان كأفاتار في ملعب افتراضي. ستظهر الصور الرمزية أيضاً لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي وستضيء شاشة ثلاثية الأبعاد كبيرة جداً في تايمز سكوير في نيويورك.

سيتم أيضاً افتتاح 15 متجراً لـ CARA LOVES KARL في جميع أنحاء العالم، مع مواقع في ميلانو ولوس أنجلوس ونيويورك، على سبيل المثال لا الحصر. مع شاشة رقمية آسرة ستشغل الكبسولة ردهة غاليري لافاييت الشانزليزيه اللامعة في باريس.

CARA LOVES KARL 02

بالإضافة إلى ذلك وفي 27 سبتمبر، ستستضيف كارا فعاليات خاصة في SAGA في نيويورك وفي Maison KARL LAGERFELD في باريس.
تتميز مجموعة CARA LOVES KARL بقطع قابلة للتحويل توفر لك مجموعة متنوعة من البدائل. وهي تقلل من التأثير على البيئة وتشجع على التسوق المستدام بين المستهلكين.

CARA LOVES KARL 03

في جميع تصاميم المجموعة، ستشاهدين سترات توكسيدو خالدة إلى جانب ملابس معاد ابتكارها وقمصان بيضاء كقطعتين في قطعة واحدة مع زخارف قابلة للإزالة أو إكسسوارات إضافية. يمتزج الدنيم جيداً مع الفانيلة غير الرسمية، والتيشيرتات المطبوعة بشعار كارل، والبلوزات الكبيرة الحجم المصنوعة من الأقمشة المعاد تدويرها والعضوية.

جميع الإكسسوارات المحايدة تصلح للجنسين، مثل bumbag، والحقائب، و beanies، والأحزمة، مصنوعة أيضاً من مواد صديقة للبيئة مثل القطن العضوي والنايلون المعاد تدويره.