ما الفرق الحقيقي بين Eau de Toilette و Eau de Parfum؟

The Frenchy: مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان

Louis Vuitton تصدر عطر جديد للجنسين

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
Louis Vuitton تصدر عطر جديد للجنسين

قدم دار لوي فيتون Louis Vuitton مؤخراً سلسلة من العطور الصالحة للجنسين، بفضل مزيج العطور المتطور.

تم تجميع أحدث إبداعات دار لوي فيتون Louis Vuitton مرة أخرى من قبل صانع العطور جاك كافالييه بيليترود، الذي ابتكر العطر الثالث المستوحى من دار الأزياء في الشرق الأوسط ، بعد Les Sables Roses و Ombre Nomade: Nuit de Feu.


Louis Vuitton تصدر عطر جديد للجنسين

يعد دخان البخور مفتاحاً لخليط Belletrud Nuit de Feu Night of Fire، كما جاء في بيان الدار: "من خلال دخانها الأبيض الكثيف جداً، يعيدنا البخور إلى أصول العطور في كل شعلة، تعني حرفياً من خلال الدخان، البخور الأبيض من أرض الصومال هو المفتاح، ملفوف حول البخور الأسود الموصوف بأنه دافئ وكثيف وحسي، تصاحبه النوتات الخشبية والتوابل والليمون لمسة من المسك من الجلد الطبيعي، من توقيع البيت الفرنسي، المستمدة من قطع الجلد من ورشة عمل أسويتير في لويس فويتون.

واصل بيليترود قائلاً في البيان: "إنه عطر يقوم بعمل عالم جيد، بمزيج من المكونات الأساسية التي اجتازت العصور وصقلت حضاراتنا، في عالم أصبح افتراضياً أكثر فأكثر، أردت أن أصنع عطراً يربطنا ويعيد ربطنا بالطبيعة وتاريخنا الجماعي".

زجاجة Nuit de Feu قابلة لإعادة التعبئة، ويشجع Louis Vuitton العملاء على تجديد الزجاجات الفارغة في نوافير العطور في المتجر، علاوة على ذلك، تحتفل شركة Louis Vuitton بإطلاق عطرها الثالث المستوحى من الشرق الأوسط مع أول علبة عطور جلدية فريدة من نوعها على الإطلاق، وهو اختلاف مرتفع من طراز تم تقديمه لأول مرة في عام 2016، مصنوع يدوياً من قبل الحرفيين، تم تجميع الثلاثة عطور في علبة جديدة من جلد التمساح الذهبي.


Louis Vuitton تصدر عطر جديد للجنسين

توقع إطلاق Nuit de Feu على موقع Louis Vuitton في 2 يوليو، سيتم بيع زجاجة 100 مل بسعر 390 دولاراً أمريكياً تقريباً، ويزن 200 مل بسعر 600 دولار أمريكي تقريباً، بينما تكون زجاجة السفر حوالي 380 دولاراً أمريكياً.

من ناحية أخرى، أعلن مونكلير عن إطلاق خط العطور الخاص به في المستقبل غير البعيد.